شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد، فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مع ريال مدريد في الفترة المقبلة. ريال مدريد يختتم تدريباته ويطير إلى .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مع ريال مدريد في الفترة المقبلة.

ريال مدريد يختتم تدريباته ويطير إلى أمريكا بـ 25 لاعبًا

وبحسب لصحيفة " آس " فإن المدرب الإيطالي قد رفض عرضًا جديدًا من صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية للتدريب في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وفجرت الصحيفة الإسبانية مفاجأة بأن أنشيلوتي سيكون منفتحًا على فكرة التجديد مع ريال مدريد، في حالة إذا قدم اللوس بلانكوس عرضًا للمدرب الإيطالي وذلك بعكس ما تردد حول رغبته في الرحيل لتدريب منتخب البرازيل.

ويعد كارلو أنشيلوتي من المدربين المميزين سبق له تدريب العديد من الأندية منها روما، وباريس سان جيرمان وتشيلسي ويوفنتوس وميلان وبايرن ميونخ وحقق العديد من البطولات والألقاب.

حقق أنشيلوتي العديد من البطولات والألقاب في مسيرته مع ريال مدريد منها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة

أحمد فتوح.. علق محمد الشبكشي، شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، على ما يشاع بشأن تفاوض أسرة المتوفي على قبول الدية الشرعية من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال الشبكشي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء: لم يحدث أي تفاوض معنا بشأن الدية، مشيرا إلى أن أن زوجة الضحية فى حالة انهيار شديد.

وأكد شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، أن هناك وفدا من نادي الزمالك قام بزيارتهم وتقديم واجب العزاء، لافتا إلى أن الوفد لم يتحدث في أي أمور تتعلق بخصوص الدية وأنهم لم يتلقوا أي عروض بخصوص هذا الأمر.

اقرأ أيضاًبيان رسمي من أحمد فتوح بخصوص عائلة أحمد الشوبكي

كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح

تفاصيل مشاركة أحمد فتوح في مران الزمالك

مقالات مشابهة

  • ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!”
  • بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت