قال الإعلامي مدحت شلبي، أن محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الأهلي، كان صفقة القرن لنادي الزمالك، عندما تعاقد النادي الأبيض معه في صيف 2015 قادمًا من نادي إنبي.

أضاف مدحت شلبي، فى تصريحات تلفزيونية "كهربا؟ وش السعد على نادي الزمالك، لأن النادي الأبيض حصد من وراء كهربا، على مبلغ لم يحصده من قبل من وراء أي لاعب".

تابع "تسبب كهربا في دخول خزينة الزمالك 6 ملايين دولار منذ التعاقد معه قادمًا من نادي إنبي، بالرغم من إن الزمالك لم يدفع في اللاعب سوى 6 ملايين و500 ألف جنيه".

أشار مدحت شلبي:"الزمالك جنى من وراء كهربا، 6 ملايين دولار، حيث تم إعارته لنادي اتحاد جدة مقابل مليون و200 ألف دولار ثم تجديد الإعارة مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، 2 مليون و500 ألف دولار، فسخ التعاقد من طرف واحد والانتقال لنادي أفيش البرتغالي إذ كهربا، دخل خزينة الزمالك 6 ملايين دولار"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ملایین دولار مدحت شلبی

إقرأ أيضاً:

“إنسايد آوت 2” يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية

واصل فيلم  “إنسايد آوت 2” الذي يتمحور على التقلبات النفسية خلال مرحلة المراهقة، تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني، بحسب أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وحقق الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته استوديوهات بيكسار وديزني، إيرادات بلغت مئة مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، بحسب المصدر نفسه.

وفي الفيلم، تكتشف البطلة رايلي مشاعر جديدة مع دخولها مرحلة البلوغ بينها القلق والملل والإحراج وحتى الرغبة.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم “باد بويز: رايد أور داي” من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، محققاً حوالى 19 مليون دولار.

وحلّ ثالثاً في أول أسبوع له فيلم “ذي بايكرايدرز” من بطولة أوستن باتلر وجودي كومر وتوم هاردي، مع إيرادات وصلت إلى عشرة ملايين دولار. ويتعيّن على سائق دراجة نارية في هذا العمل أن يختار بين الإخلاص لناديه أو لزوجته.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة فيلم “كينغدوم أوف ذي بلانيت أوف ذي إيبس”، أحدث جزء من ملحمة الخيال العلمي الشهيرة، محققاً 3,6 ملايين دولار.

وفي المرتبة الخامسة، حلّ فيلم “ذي غارفيلد موفي” المقتبس من مغامرات الهر الشهير “غارفيلد” من إنتاج شركة سوني، مع إيرادات بلغت 3,6 ملايين دولار.

وفي ما يأتي بقية الأعمال في ترتيب الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

“إيف” (2,7 مليون دولار).“ذي إكزورسيسم” (2,4 مليون دولار)“تيلما” (2,2 مليون دولار)“ذي ووتشرز” (1,9 مليون دولار)“غوست: رايت هير رايت ناو” (1,5 مليون دولار) المصدر أ ف ب الوسومإنسايد آوت شباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • إنذار نداى وراء قرار تعديل عقده مع الزمالك
  • 6 ملايين دولار دفعة واحدة تنقذ الزمالك.. لبيب يشعلها
  • رسمياً.. الزمالك يحسم صفقة جديدة مقابل 10 ملايين
  • سرقات القرن تتوالى.. الكشف عن نافذة فساد منظمة تسببت بسرقة اكثر من 600 مليون دولار
  • سرقات القرن تتوالى.. الكشف عن نافذة فساد منظمة تسببت بسرقة اكثر من 600 مليون دولار- عاجل
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب
  • “إنسايد آوت 2” يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
  • أستراليا تقدم مساعدات إنسانية إضافية لمنطقة القرن الإفريقي
  • أستراليا تقدم مساعدات إنسانية إضافية لمنطقة القرن الأفريقي