يعاني كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تورم خفيف على الركبة خلال الأيام الأخيرة.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل النادي الأهلي بأن فرص لحاق اللاعب بلقاء الزمالك ليست كبيرة.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في قمة نهائي الكأس

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر في ديربي ينتظره عشاق الكرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

النادي الأهلي الطامح في حصد البطولة من أجل الحفاظ على اللقب، خصوصاً وأنه حامل اللقب في النسخة الأخيرة، يأبى أن يفقد لقبة هذا العام أمام غريمه التقليدي من جهة، ومن جهة أخرى يأمل في الصعود لمنصات التتويج مرة أخرى.

أما على صعيد نادي الزمالك، فيأمل الفارس الأبيض في التتويج بالبطولة المحببه له ولجماهيره، خصوصاً بعد أن غاب فترة طويلة عن التتويج بالبطولات تقارب الـ3 سنوات عن أخر تتويج محلي أو قاري شهده القلعة البيضاء.

الزمالك الذي يظهر بثوبه الجديد أمام النادي الأهلي، على صعيد مجلس الإدارة برئاسة حسن لبيب، بخلاف التدعيمات التي تظهر للمرة الأولى في مباراة قمة الكأس، لا يجد بديل سوى تحقيق اللقب من أجل إرضاء غرور جماهيره.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن نادي بيراميدز هو السبب في أزمة مباراة سموحة، مشيرا إلى أن الزمالك تقدم بشكوى ضده.

ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة

أوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أن رابطة الأندية لم تثر الأزمة، وأن بيان بيراميدز هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما يستدعي محاسبتهم.

وأشار سويلم إلى أن شكوى بيراميدز لا تشغله، مشددا على أنها تختلف تماما عن شكوى الزمالك التي استندت إلى أمور وشروط هامة بالنسبة للنادي الأبيض.

وأضاف: " أن تقرير لجنة تقصي الحقائق أثبت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث في المباراة، وأن لجنة المسابقات قررت استكمال المباراة بدلا من إعادتها لتجنب اتهامات بمجاملة نادي سموحة".

المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توجه المنقذين الجدد إلى شواطئ المحافظة في إطار مبادرة 'مصر بلا غرقى'

وأوضح:" أن الزمالك تقدم بشكوى ضده في لجنة الانضباط، لكنها لم تتجاوز في حقه أو تسيء لشخصه.

وأكد:"أن التسويق التلفزيوني هو السبب وراء عدم لعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد قد يؤدي إلى إلغائه، وأنه من الصعب تأجيل أي مباراة قادمة".

عبر سويلم عن توقعه: " بأن الوضع الراهن يتطلب إدارة دقيقة للأزمات التي تواجه الأندية لضمان استمرارية الدوري بشكل سلس، مع مراعاة التحديات التنظيمية والتسويقية التي تواجهها الرابطة".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي