افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صباح اليوم الأحد، معرض أهلا رمضان بمركز قفط، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك فى إطار الجهود التي تبذلها الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لضبط الأسعار ومحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

معرض أهلا رمضان بقنا 

وقال محافظ قنا، إنه جاري التوسع في افتتاح وتجهيز معارض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بكافة المراكز والقرى على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة والغرفة التجارية، بالإضافة إلى منافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بقرى ومراكز المحافظة.

توفير السلع الغذائية 

وناشد المحافظ، الجميع بالمشاركة والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة دون مغالاة، وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم خاصة مع الأحداث العالمية الجارية وتزامنًا مع قرب شهر رمضان المعظم.

ووجه المحافظ، بتكثيف الرقابة وحملات التموين على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة وصلاحية المنتجات المعروضة وجودتها، وضبط الأسعار ومحاربة تجار السوق السوداء ومنع احتكار المواد الغذائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا معارض أهلا رمضان قنا مركز قفط السلع الغذائیة أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

"لا مجال للتساهل.. غرامات رادعة لمخالفي مواعيد غلق المحال في المنيا"

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، حملة مسائية مفاجئة، شملت عدداً من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة المنيا، وذلك في إطار جهوده لإزالة الإشغالات والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة من قبل رئاسة مجلس الوزراء.

رافق المحافظ في الحملة الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، واللواء أ. ح. ياسر عبد العزيز، سكرتير عام المحافظة، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وشملت الحملة تفقد شارع كورنيش النيل، وميدان لوتس، وشارعي طه حسين وعدنان المالكي، حيث تم التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق المحددة، كما تم رفع وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المرور.

وأكد اللواء كدواني على ضرورة استمرار الحملات الرقابية والتفتيشية من قبل جميع الأجهزة التنفيذية في مختلف مدن وقرى المحافظة، وذلك لضمان تطبيق مواعيد الغلق بشكل صارم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما شدد على أهمية تعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع الجهود المبذولة للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء، تحقيقاً للأهداف المرجوة من هذه القرارات.

مقالات مشابهة

  • "لا مجال للتساهل.. غرامات رادعة لمخالفي مواعيد غلق المحال في المنيا"
  • محافظ المنيا يقود حملة لإزالة الإشغالات والتأكد من مواعيد غلق المحال
  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • ارتفاع أسعار المواد الغذائية بحلول محرم.. وغضب شعبي ضد التجار وغلق الاستيراد
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «ماركت» المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة توافر السلع للمواطنين
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد