العرب القطرية:
2024-09-20@03:42:04 GMT

إطلاق سماعات «Ultra Open Earbuds» من بوز في قطر 

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

إطلاق سماعات «Ultra Open Earbuds» من بوز في قطر 

أعلن البيت الحديث عن طرح سماعات Ultra Open Earbuds الجديدة أحدث جهاز صوتي مبتكر قابل للارتداء من بوز والذي يتيح مواصلة سماع العالم من حولك بينما تستمتع بالموسيقى من دون أي انقطاع.

تتميّز سمّاعات Ultra Open Earbuds الجديدة من بوز بتصميم مبتكر مُنحني، رائع من حيث الشكل وجودة الصوت. توفّر هذه السمّاعات راحة مذهلة للارتداء طوال اليوم دون أن تجبرك على الاختيار بين الصوت الغامر ومعرفة ما يحيط حولك.

مما يعني، استماع بلا توقّف، استماع لكل شيء.

وتتوفّر سمّاعات الأذن Ultra Open Earbuds من بوز ابتداءً من 10 مارس حصريًّا في متجر بوز في لاجونا مول، ومتجر البيت الحديث في مركز المها على طريق سلوى، ومتجر فناك في لاجونا مول، ودوحة فستيفال سيتي، وپلاس ڤاندوم، وغيرها من متاجر الإلكترونيات الكبرى. 

تم تصميم سمّاعات بوز اللاسلكية Ultra Open Earbuds ليتم ارتدائها طوال اليوم. فهي لا تحجب أذنيك، مما يتيح لك الاستماع والبقاء مدركًا لما يحدث من حولك - كل ذلك أثناء الاستمتاع بموسيقاك المفضلة. استمع إلى البودكاست وأنت تمشي مع كلبك دون أن تفوّت سماع دخول الدراجة الهوائية المارة، أو اسمع رقمك المستدعى في مطعم الوجبات الجاهزة أثناء مشاهدة مقطع فيديو في الطابور، أو قم بتشغيل موسيقى التمرين المفضلة لديك في الخلفية خلال حديثك مع صديقك أثناء الجري.

تتميز السمّاعات بتصميم مذهل مع حواف مصقولة وناعمة ولمسة نهائية معدنية مصقولة لجعلها تبدو وكأنها إكسسوار أزياء أكثر منها جهازًا صوتيًّا تقليديًّا يمكن ارتداؤه. ولأنها متصلة بجانب أذنك، يمكنك ارتداؤها مع النظارات أو القبعة أو المجوهرات دون أن تتداخل معها. تم تصميمها أيضًا لتوفير الراحة والثبات - فالذراع المرن الخاص المغطّى بالسيليكون فائق النعومة يربط المكبّر الصوتي بأسطوانة البطارية، بحيث يستند بلطف على بشرتك لساعات، مع توفير قبضة خفيفة كالهواء للحفاظ على ثبات السمّاعات على أي أذن تقريبًا.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: سماعات أير بودز

إقرأ أيضاً:

القبض على مرتكب جريمة عين الباشا / تفاصيل جديدة

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الخميس، إنّ أحد الأشخاص أقدم عصر أمس على إطلاق النار على والدته وشقيقتيه إثر خلافات عائلية أثناء وجودهم داخل منزلهم في منطقة عين الباشا، وما لبثت والدته وإحدى شقيقاته أنْ فارقتا الحياة، فيما أُسعفت شقيقته الأخرى للمستشفى وهي قيد العلاج ولاذ بعد ذلك بالفرار .

وأكّد الناطق الإعلامي، أنّ فريقاً تحقيقياً من إدارة البحث الجنائي تولّى متابعة الشخص والبحث عنه وجرى تحديد مكانه في أحد المراكز الحدودية أثناء محاولته مغادرة البلاد وأُلقي القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه .

مقالات ذات صلة حادث مروّع في الأزرق 2024/09/16

مقالات مشابهة

  • نهاية مأساوية لعنصر بالدفاع المدني أثناء إخماد حريق ببغداد
  • الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها
  • شباب يتفاجأون برؤية الوليد بن طلال أثناء تجوله بدراجته الهوائية .. فيديو
  • القبض على مرتكب جريمة عين الباشا / تفاصيل جديدة
  • Nothing تحدد يوم 24 من سبتمبر لكشف النقاب عن سماعة Nothing Ear (Open)
  • أزمة قلبية تنهي حياة مستخدم فندق بمراكش
  • العِلم يتوصل لسماعات رأس خارقة تمنع الإرهاق وتعزز الإنتاجية.. كيف تعمل؟
  • انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن
  • ASUS تطلق ZenBook 14 Air بمعالج Core Ultra 7 وتصميم بسماكة 1.1سم
  • بعد تغيبه بيومين.. العثور على جثة مواطن بالمنوفية