يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية، عن موعد مباراة العين ضد النصر وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

فريق العين الإماراتي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة العين ضد النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العربية.

مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب «هزاع بن زايد» في دولة الإمارات، مواجهة من العيار الثقيل بين فريق العين ونظيره النصر السعودي، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام 2023/2024، حيث يسعى الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتمكن فريق العين الإماراتي صاحب الأرض والجمهور في لقاء النصر، من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام، وذلك عقب تخطي عقبة فريق نسف قرشي الأوزبكستاني في دور الـ16 عقب فرض التعادل السلبي عليه في لقاء الذهاب، قم الفوز في الإياب بهدفين مقابل هدف.

النصر

بينما تواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، في ربع نهائي أبطال آسيا، عقب تخطي فريق الفيحاء، بعد أن تجح العالمي في تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 3 أهداف نظيفة بمجموع المباراتين.

موعد مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الاثنين الموافق 4 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة العين ضد النصر، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد النصر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر رونالدو العين النصر السعودي العين الإماراتي دوري أبطال آسيا مباراة النصر مباراة النصر القادمة مباريات دوري أبطال آسيا مباراه النصر مباراة العين مباراة العين أمام النصر ربع نهائي دوري أبطال آسيا دوری أبطال آسیا هذا ربع نهائی

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تشكيل فريقه الذي سيواجه الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للنخبة.

موعد مباراة النصر ضد الريان

يستعد النصر لمواجهة ضيفه الريان، مساء غدًا الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

عمرو أديب محتفلا بفوز الزمالك: "اوعوا تفتكرونا لقمة طرية.. واحذروا غضبنا" بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي تشكيل النصر المتوقع أمام الريان

في حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيمريك لابورت وسالم النجدي.

خط الوسط: عبد الرحمن غريب، أوتافيو، ساديو ماني وأنجيلو.

خط الهجوم  الهجوم: كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

وتنقل مباراة النصر مع الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة عبر شبكة قنوات “SSC” الرياضية السعودية، بالإضافة إلى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وكذلك أبو ظبي الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة