العلوم والتكنولوجيا، Google تختبر أداة ذكاء اصطناعي قادرة على كتابة المقالات الإخبارية،Sputnik ذكرت صحيفة نيويورك تايمز نقلا عن مصادر مطلعة أن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Google تختبر أداة ذكاء اصطناعي قادرة على كتابة المقالات الإخبارية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Google تختبر أداة ذكاء اصطناعي قادرة على كتابة...

Sputnik

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" نقلا عن مصادر مطلعة أن شركة Google تختبر أداة ذكاء اصطناعي يمكنها كتابة مقالات إخبارية.

وقالت الصحيفة: "تختبر Google منتجا يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى إخباري وتقدمه إلى المؤسسات الإخبارية بما في ذلك The New York Times و The Washington Post و News Corp مالكة The Wall Street Journal ".

وذكرت المصادر أن الأداة المعروفة داخليا باسم Genesis ، يمكنها استيعاب معلومات مثل تفاصيل الأحداث الجارية وإنشاء محتوى إخباري.

ووفقا للشركة، هذه الأداة يمكن أن تكون مثابة نوع من المساعد الشخصي للصحافيين، حيث تقوم بأتمتة بعض المهام لتوفير الوقت للآخرين. من الواضح أن الشركة تعتبرها "تقنية مسؤولة" ستساعد في قيادة صناعة النشر بعيدا عن مخاطر الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وقالت المتحدثة باسم الشركة جين كريدر: "هذه الأداة لن تحل محل الصحافيين الذين سيبقى لهم الدور الحاسم في إعداد تقارير موادهم الصحافية وإنشائها ومراجعتها ".

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعي لإضافة 110 لغة جديدة للترجمة

على الرغم من أن خدمة الترجمة من Google ليست مثالية على الإطلاق، إلا أنها لا تزال وسيلة مفيدة للحصول على المعلومات أو المشاركة في المحادثة. الآن، يتوسع هذا الخيار حيث تستخدم Google الذكاء الاصطناعي لتوفير خدمة الترجمة لـ 110 لغة جديدة، مثل الكانتونية والبنجابية (شاهموخي) ونكو. حوالي ربع اللغات تأتي من أفريقيا، وتدعي جوجل أن جميع اللغات الجديدة تمثل مجتمعة 614 مليون متحدث - أي حوالي ثمانية بالمائة من سكان العالم.

تنسب Google الفضل إلى برنامج LLM، PaLM 2، باعتباره "قطعة أساسية للغز، مما يساعد على الترجمة بشكل أكثر كفاءة في تعلم اللغات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا ببعضها البعض، بما في ذلك اللغات القريبة من الهندية، مثل العوضي والمروادي، والكريول الفرنسية مثل الكريول السيشيلية والموريشيوسية". الكريول." ويضيف إسحاق كاسويل، كبير مهندسي البرمجيات في خدمة ترجمة Google: "مع تقدم التكنولوجيا، ومع استمرارنا في الشراكة مع اللغويين الخبراء والمتحدثين الأصليين، سندعم المزيد من تنوعات اللغات واصطلاحات التهجئة بمرور الوقت."

حصلت خدمة الترجمة من Google على آخر تدفق كبير للغات في مايو 2022 بمساعدة Zero-Shot Machine Translation. يسمح Zero-Shot للنموذج بتعلم لغة جديدة على الرغم من أنه لا يعرض أمثلة. في وقت لاحق من ذلك العام، أعلنت جوجل عن مبادرة الألف لغة، والتي تهدف إلى إنشاء نماذج ذكاء اصطناعي يمكنها دعم الـ 1000 لغة الأكثر شيوعًا على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك
  • سفيرة المغرب بباريس تكرم طالب شاب أصبح أول مغربي يلتحق بكلية العلوم الصحية والتكنولوجيا بجامعة هارفارد
  • الوزير المستشار بالسفارة الأمريكية: ملتزمون بالتعاون مع مصر في مجال العلوم والتكنولوجيا
  • جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعي لإضافة 110 لغة جديدة للترجمة
  • هونور تكشف عن تقنيات ذكاء اصطناعي رائدة لحماية العين والخصوصية
  • من تجريدِ الفلسفةِ إلى المجرَّدِ النَّحوي: كتابةٌ تُوجِّهُ ذاكرةَ الصِّبا الباكرِ صوبَ الملموس
  • حركة حماس: الأداة الأسياسية لنتناهو هي الحرب.. ولا يريدها محدودة
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • دكتورة بالذكاء الاصطناعي تدرّس العلوم السلوكية في تركيا
  • لماذا تحول مأمون الشناوي إلى كتابة العامية؟.. ابن شقيقه: كان شاعرا شاملا