مرأة، رفع قضية على والده مأساة في حياة الشيف بوراك بسبب مطاعمه،أثار مقطع فيديو للشيف التركي  الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رفع قضية على والده .. مأساة في حياة الشيف بوراك بسبب مطاعمه ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رفع قضية على والده .. مأساة في حياة الشيف بوراك بسبب...

أثار مقطع فيديو للشيف التركي  الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak،  الكثير من الجدل بمقطع فيديو له أثار الكثير من الجدل حيث ظهر الشيف بوراك في مقطع الفيديو وهو يثير الجدل بإعلانه عن رفع دعوى قضائية ضد والده بسبب بيع والده لحقوق ملكية اسمه.

وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعة من المعلومات لا تعلمها عن الشيف بوراك..

الشيف التركي بوراك أوزدمير طباخ تركي من أصول عربية وله شهرة عالمية وعربية يتابعه الملايين عبر منصات السوشيال ميديا ويزوره المشاهير لتناول طعامه الشهي.

-شاب مبتكر يحرص على تقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

-بوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم بإسطنبول.

-يعد مطعم المدينة من أحد أشهر مطاعم تركيا، يقصده المشاهير من الفنانين والساسة والسياح العرب والأجانب، وزاره الرئيس التركي والأمير القطري وكبار الفنانين والمشاهير.

-بوراك تركي من أصول عربية ويتحدث التركية والعربية، فهو من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية وبها أغلبية عربية.

ويعتبر مرض التهاب الزائدة الدودية الذي أُصيب به الشيف بوراك واحتاج معه إلى إجراء عملية جراحية لاستئصالها أحد المشكلات الصحية التي تسبب آلامًا شديدة في البطن.

ظهر الشيف العالمي في فيديو وهو يوضح فيه لمتابعيه أنّه رفع الدعوى القضائية ضد والده، وذلك بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيقوم بمواصلة مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

أشار الجدل  في مقطع فيديو تداولته منصات التواصل، أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلًا أرجو عدم الخداع باللصوص الذين يقومون باستغلال اسمه وصورته.

وأشار إلى أن الخلاف بينه وبين والده يرجع إلى خلافات في العمل وتتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي وذلك دون علمه.

ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو تعذيب الحصان.. فارسة بريطانية تنسحب من الأولمبياد

أعلن الاتحاد الدولي للفروسية عن إيقاف الفارسة البريطانية، شارلوت دوجاردان، مؤقتا لمدة 6 أشهر، وفقا لما ذكرت وكالة رويترز.

وكانت صحيفة "تلغراف" البريطانية قد أوضحت أن دوجاردان، البالغة من العمر 39 عاماً، انسحبت من المشاركة في أولمبياد باريس بعد وصول مقطع فيديو لاتحاد الفروسية الدولي، تظهر فيه الفارسة وهي تضرب سيقان فرسها بالسوط مرات عديدة أثناء جلسة تمرينات.

وقالت دوجاردان في مقطع مصور على تطبيق إنستغرام، إن اللقطات أظهرت أنها "ارتكبت خطأ خارجا عن طبيعتها، ولا يعكس كيفية تدريب خيولها أو تدريب تلاميذها".

CAUTION- UPSETTING This is part of the video - you can hear the determined lash of the whip torturing the poor horse. Charlotte Dujardin should never be let near an animal again and she should be stripped of all Olympic Medals. pic.twitter.com/8Szy17jjlO

— LUCINDA O’SULLIVAN (@LucindasIreland) July 24, 2024

في المقابل، قال المحامي الهولندي ستيفان وينسينغ، الذي سلط موكله مجهول الهوية الضوء على الواقعة: "ظهرت شارلوت في مقطع الفيديو وهي تحمل سوطاً كبيراً وتضرب به الحصان كما يحصل للفيلة في عروض السيرك، لقد ضربته 24 مرة وبقسوة وعنف".

من جانبها، جددت منظمة حقوق الحيوان "بيتا" دعوتها لحظر فعاليات الفروسية من الألعاب الأولمبية.

وقالت بيتا في بيان، الأربعاء: "الرسالة الموجهة إلى اللجنة الأولمبية الدولية يجب أن تكون واضحة الآن، ومفادها إزالة فعاليات الفروسية من الألعاب الأولمبية".                

مقالات مشابهة

  • فارسة بريطانية تقع في ورطة بسبب تعذيبها للحصان .. فيديو
  • لدغة ثعبان تنهي حياة طفل داخل أرض زراعية بالمنيا
  • الأردن.. تعليق من الأمير الحسين على موعد ولادة الأميرة رجوة
  • بعد فيديو تعذيب الحصان.. فارسة بريطانية تنسحب من الأولمبياد
  • حفل زفاف يتحول إلى مأساة بالهراويين..إصابة أزيد من 40 شخصا بحالة تسمم بعد تناول البسطيلة(فيديو)
  • أحلام تردّ على شابة طلبت زوجا مثل مبارك الهاجري
  • الدكتورة خلود تتعرض لهجوم حاد بسبب مقطع مصور لابنتها
  • بالفيديو: رسالة تهديد جديدة لـحزب الله.. لن تبقى لكم دبابات
  • فرح سعيد.. اسم جديد يشعل السوشيال بعد رقصها في حفل التخرج
  • مقطع يحصد تفاعلاً واسعا لطفلة تعاني من سمنة مفرطة أثناء صعودها الدرج.. فيديو