نواف السالم

أثار طلب أحد لاعبي فالنسيا من الحكم خيسوس خيل مانزانو بإطلاق صافرة نهاية مباراة فريقه أمام ضيفه ريال مدريد، أمس السبت، في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني الجدل.

وظهر أحد لاعبي فالنسيا في مقطع فيديو، وكأنه يطالب مانزانو بإطلاق صافرة النهاية، خلال الكرة المشتركة بين إبراهيم دياز ودييغو لوبيز نوغويرول في الوقت الضائع من الشوط الثاني.

ونشر ريال مدريد بيانا ضد الحكم قال فيه: “منع قرار تحكيمي غير مسبوق من مانزانو هدف فوز الفريق على فالنسيا، بعد إطلاق صافرة النهاية أثناء تواجد الكرة في الهواء”.

وأضاف النادي في بيانه: “مع نتيجة التعادل (2/2) وفي اللحظة الأخيرة من المباراة، أرسل إبراهيم عرضية إلى منطقة الجزاء وأنهى بيلينغهام الكرة برأسية؛ ما جعل النتيجة 3/2، لكن الحكم ألغى الهدف معلنا نهاية المباراة، واستحق متصدر الدوري النقاط الثلاث، لكنه تعادل في مباراة حُسمت بقرار من مانزانو”.

وانتهت مباراة نادي ريال مدريد الإسباني أمام نظيره فالنسيا بالتعادل 2/2.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1709477477451.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

القبض على ملثم تسلق سطح الملعب خلال مباراة ألمانيا والدنمارك .. فيديو

وكالات

أقدمت الشرطة الألمانية، على التدخل سريعا بعد صافرة النهاية لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك، التي انتهت بفوز “الماكينات” (2-0)، عندما تسلق رجل ملثم إلى العوارض الحديدية في ملعب “دورتموند”، الذي أقيم عليه اللقاء.

وكشفت لقطات التقطتها صحيفة “ميل سبورت”، عن الرجل وهو يسير على عارضة حديدية على سطح الملعب، والعديد من الجماهير في الأسفل يصرخون ويطالبونه بالنزول.

وتوجه الرجل – الذي كان وجهه مغطى أثناء تسلقه – إلى ركن سقف الملعب، بينما كانت الشرطة تسعى للوصول إليه، فيما أخرجت الشرطة أسلحتها أثناء مطاردته على القوائم الحديدية، واستسلم الرجل في النهاية عند تهديده بالسلاح.

وتم تكبيل يديه وإزالة قناعه من قبل الشرطة، بينما كان يتم إخلاء المشجعين من الملعب في أعقاب الحادث مباشرة، فيما دوافع ما فعله المشجع لا تزال غير معروفة، إلا أن سهولة وصوله إلى سقف الملعب ستثير بلا شك مخاوف أمنية خلال بطولة أمم أوروبا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/8WHwlkIJqVY2f7tY.mp4

 

مقالات مشابهة

  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • القبض على ملثم تسلق سطح الملعب خلال مباراة ألمانيا والدنمارك .. فيديو
  • يورو 2024.. صافرة فرنسية لإدارة قمة إسبانيا وجورجيا
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل