شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ثورة في الصناعة العسكرية التركية “أسيلسان” تبهر العالم بهذا الإنجاز، تحتفل 8220;أسيلسان 8221; التركية للصناعات الدفاعية بالوصول إلى تطوير نظام الدفع الهجين الذي سيكون حلاً محلياً لجميع مصنعي المركبات العسكرية،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثورة في الصناعة العسكرية التركية.

. “أسيلسان” تبهر العالم بهذا الإنجاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثورة في الصناعة العسكرية التركية.. “أسيلسان” تبهر...

تحتفل “أسيلسان” التركية للصناعات الدفاعية بالوصول إلى تطوير نظام الدفع الهجين الذي سيكون حلاً محلياً لجميع مصنعي المركبات العسكرية. وتعتزم الشركة الكشف عن هذا الانجاز الذي قامت به لأول مرة في المعرض الدولي لصناعة الدفاع IDEF 2023، والذي سيقام في إسطنبول في الفترة من 25 إلى 28 يوليو.

تضم “أسيلسان” خبرات متميزة في الاتصالات، الدفاع الجوي، البصريات الكهربائية وغيرها من مجالات الصناعات الدفاعية، ومنذ وقت طويل تعمل على أنظمة المركبات الكهربائية. وبهذا النظام الهجين، ستوفر “أسيلسان” حلاً مبتكراً للدفع المحلي للمركبات العسكرية.

تعد هذه الخطوة إنجازاً كبيراً للشركة، حيث يسمح لها بالتميز في مجال الدفاع وتحقيق التقدم التكنولوجي الذي سيسهم في تعزيز القدرات العسكرية للبلاد. وباعتبارها شركة تتمتع بخبرة طويلة في تزويد القوات المسلحة التركية بأجهزة الاتصالات والتقنيات العسكرية، تعد “أسيلسان” إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال.

مع توجه الشركة نحو تقديم الحلول البيئية والمبتكرة في مجال الدفاع، ستكون قادرة على تحقيق النقل الصامت والتشغيل الصامت في المناطق السكنية باستخدام نظام البطارية الداخلية والمتكيف ضمن هذا المشروع المبهر.

تأسست “أسيلسان” في عام 1975، بمبادرة من مؤسسة “تعزيز القوات المسلحة التركية”، ومنذ ذلك الحين ارتقت بسرعة إلى الريادة في مجال تصنيع أنظمة وأجهزة إلكترونية عسكرية تلبي احتياجات الجيش التركي. ومن خلال مشاركتها في معرض IDEF 2023، تسعى “أسيلسان” إلى توسيع مدى تأثيرها والتعريف بأحدث الابتكارات التي تقدمها في مجال الصناعات الدفاعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مجال

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

كيت وينسلت

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس "Lee" الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

كيت وينسلت


ديفيد كروس يقدم الجائزة لـ كيت وينسلت

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: "التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت".

كيت وينسلتكيت وينسلت: صعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك"، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، "من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة".

كيت وينسلت ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية

مقالات مشابهة

  • كيف سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في التعليم؟
  • اتفاقيات عسكرية بين السعودية وتركيا ستغير معادلات التسليح العسكري في المنطقة في مجالات المسيرات والفضاء
  • السعودية تحصل على ترخيص تصنيع مسيرات تركية محليا
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • وزير الدفاع يجتمع مع رئيس هيئة الصناعات الدفاعية ورؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • وزير الدفاع يجتمع مع رؤساء عدد من كبرى الشركات الصناعية التركية ويشهد توقيع مذكرات تفاهم
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي