الفنان السعودي ناصر القصبي (منصات تواصل)

فجر نبأ غياب الفنان السعودي "ناصر القصبي" عن الأعمال الرمضانية للمرة الأولى منذ 30 عاماً جدلا واسعا بين جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر فنية أن الفنان سيغيب هذا العام عن الشاشة ولن يشارك في أي عمل رمضاني لكن دون ذكر أسباب واضحة حول هذا القرار المفاجئ.

اقرأ أيضاً انتقادات واسعة للفاشينيستا منية الصانع بسبب سيلفي مع نيمار في البحرين (صور) 3 مارس، 2024 الفنانة شمس الكويتية تكشف عن سبب صادم لطلاقها من زوجها 25 فبراير، 2024

وفي خضم هذا الجدل لم يخرج الفنان ويكشف عن الأسباب أو يوضح ملابسات هذا الغياب.

غياب القصبي عن التوضيح خلق حالة من الحيرة بين الجمهور الذين عادة ما ينتظرون أعماله الجديدة كل عام في رمضان.

من جهته، عبر جمهور الفنان عن تفاجئه على مواقع التواصل الاجتماعي فقال متابع: بدون عبد الله وناصر أشعر شعور اليتيم في رمضان فيما يتعلق بالأعمال الدرامية.

وكتب آخر: في نظري أفضل ممثل رسم الابتسامة على الشفاه في رمضان، وأضاف ثالث: المسلسلات الرمضانية بدون ناصر القصبي ولا شيء راح نفقد إبداعه ورسائله الهادفة.

بينما حين رأى آخرون أنها استراحة محارب، وفرصة لتغيير أسلوبه فقال مغرد: بعد خروجه من "طاش ماطاش" لم يقدم أي عمل يستحق المشاهدة.

يشار إلى أن القصبي قدم العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور منها "طاش ما طاش"، و "العاصوف" وحصل العديد من الجوائز على مدار مسيرته الفنية.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الرياض السعودية القصبي رمضان ناصر القصبي فی رمضان

إقرأ أيضاً:

الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

طرحت الصفحة الخاصة ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد الأغنية الدعائية للبرنامج حيث نشرت البرومو الخاص بالأغنية وعلقت عليه قائلة: "إحنا الأوائل، انتظروا الأغنية كاملة يوم الأربعاء الساعة 7 برنامج بيت السعد".

منشور صفحة برنامج بيت السعد تفاصيل برنامج "بيت السعد"

يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

عمرو سعد ضيف شرف فيلم “الست”

 

والجدير بالذكر أنه يجسد الفنان عمرو سعد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في فيلم "الست" مع الفنانة مني زكي، ومن المقرر أن يبدأ عمرو تصوير دوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • فعاليات موسيقية داخل محطة ناصر بالخط الثالث للمترو
  • فعاليات موسيقية داخل محطة ناصر بالخط الأخضر الثالث بالتزامن مع اليوم العالمي للموسيقى
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • شواطئ بدون مراحيض.. معضلة بيئية و استهتار القائمين على الشأن العام