صحافة العرب:
2024-09-16@18:03:22 GMT

فنون حكيم يغني أشهر أغانيه في حفله بالمنصورة

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

فنون حكيم يغني أشهر أغانيه في حفله بالمنصورة

فنون، حكيم يغني أشهر أغانيه في حفله بالمنصورة،08 41 م السبت 22 يوليه 2023 القاهرة مصراوي التقى المطرب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حكيم يغني أشهر أغانيه في حفله بالمنصورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حكيم يغني أشهر أغانيه في حفله بالمنصورة

08:41 م السبت 22 يوليه 2023

القاهرة- مصراوي:

التقى المطرب الكبير حكيم، مساء أمس الجمعة 21 يوليو، بجمهوره في حفل غنائي كبير، أقيم بالمنصورة، وشهد حضور الآلاف من محبيه.

وتعاون حكيم خلال الحفل مع مصمم الإضاءة الشهير طارق صبري.

وقدم حكيم مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور منها "ولا واحد ولا مية، حبيته، بيني وبينك، الليلة عيد" وغيرها من الأغاني.

جدير بالذكر أن حكيم طرح مؤخرًا أحدث أغانيه "مدلعة" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، كلمات أيمن الطويل، وألحان علاء غنيم، وتوزيع طارق مدكور، وميكس وماستر طارق مدكور.

ويجهز حكيم الفترة الحالية لأحدث ألبوماته، ويحمل عنوان "الكبير" ويضم 10 أغاني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول

أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة بحوزة المطرب سعد الصغير بمطار القاهرة، تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر.

إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول

كما ثبت تقرير الفحص احتواء عينة الدم المأخوذة من المطرب سعد الصغير على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

وكانت النيابة العامة اتهمت المطرب سعد الصغير بحيازة وتعاطي المواد المخدرة، بعدما ضبط، خلال عودته من الولايات المتحدة على متن إحدى الطائرات التابعة لشركة مصر للطيران، وبحوزته تسع عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريغوانا.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم.
 

وقررت النيابة العامة إحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وحضر سعد الصغير إلى مصلحة الطب الشرعى وسط حراسة أمنية مشددة داخل سيارة الترحيلات، حيث تم اصطحابه إلى الطابق الخاص بإجراء تحليل المخدرات، وعقب انتهاء إجراء تحليل المخدرات لسعد الصغير قامت الأجهزة الأمنية بإيداعه فى سيارة الترحيلات ليغادر الطب الشرعى إلى محبسه مرة أخرى.

وقال سعد الصغير خلال التحقيقات أمام الجهات الأمنية إنه لم يكن يعلم أن تلك السجائر بها مواد مخدرة، وإنه لم يستطع قراءة المكتوب عليها لجهله باللغة الإنجليزية، مؤكدا أنه اعتقد أنها مجرد سجائر إلكترونية عادية، ولم يكن يعرف أن محتوياتها ممنوعة في مصر.

وألقي القبض على سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبتفتيش حقيبته وُجد بداخلها 9 أجهزة فيب عقب قدومه من الولايات المتحدة- ترانزيت- على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة للتحقيق.

وقال سعد الصغير خلال اعترافاته الأولية أمام سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بكيٱ : واللهِ ما أعرف إن فيها مخدرات ممنوعة، دول واحد أداهملي، واللهِ وماكنت أعرف إن فيه مخدر الماريجوانا، أرجوكم صدقوني أنا بريء، ومبعرفش أقرأ ولا أكتب.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • خطوات التعاقد على عداد غاز بالمنصورة الجديدة.. اعرف التفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • أمير منطقة القصيم يزور فعاليات كرنفال بريدة للتمور
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • كليات ومعاهد تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024 للدور الأول والثاني
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • محمد محي يغني لـ عفاف راضي في حفل "100سنة غنا".. صور