أطلق الفنان محمد عدوية بوستر أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "وشوش الناس"، ونشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

تفاصيل أغنية وشوش الناس

الأغنية كلمات عمرو عصام، ألحان وتوزيع الأغنية الأصلية وليد شراقي وتوزيع الـcover ميدو، ومسئول إعلامي يارا أحمد وإنتاج شركة كلمة للمنتج ياسر حسنين.

 

ونشر محمد عدوية مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "محمد عدوية فوشوش الناس حكايات فيها الفرح وفيها آهات.

. عدوية".

أغنية وشوش الناس

من ناحية أخرى، كان الفنان محمد عدوية روّج لأحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "رسالة واتساب" وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نسب مشاهدات عالية، وظهر فيها بالزي الصعيدي.

 

وقام بنشر مقاطع فيديو للأغنية عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيديوهات "تيك توك" مرتديًا ملابس صعيدية.

 

وأغنية رسالة واتساب من كلمات محمد عبدالجابر وألحان محمد عدوية وتوزيع بيشوي صفوت، وإنتاج شركة كلمة للمنتج ياسر حسنين.

 

كما طرح مؤخرًا أغنية "قبطان سفينتي" عبر يوتيوب، كلمات مهاب الجزائري وتوزيع وألحان مونتي.

رمضان 2024.. أيتن عامر ضيفة شرف بمسلسل "جودر"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عدوية الفنان محمد عدوية فيسبوك محمد عدویة

إقرأ أيضاً:

منصور بن محمد يطّلع على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة في «ويتيكس»

دبي (وام)

أخبار ذات صلة «مهارات التطبيقات الرقمية» لكبار المواطنين في برنامج بدبي القمة العالمية للحكومات تعلن نتائج الاستطلاع العالمي للوزراء

زار سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ والحدود، معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) الذي تنظّمه هيئة كهرباء ومياه دبي خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 2800 شركة من 65 دولة حول العالم. 
وكان في استقبال سموّه لدى وصوله إلى مقر المعرض معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض ويتيكس.
وقام سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه معالي سعيد محمد الطاير وعدد من المسؤولين، بجولة في المعرض واستمع إلى شرح حول أحدث التقنيات والابتكارات والمنتجات في مجالات الطاقة، وتحلية المياه، والتقنيات الخضراء، وحلول الطاقة النظيفة والمتجددة، والاستدامة البيئية، والتحوّل الرقمي والذكاء الاصطناعي، والبحوث والتطوير، وغيرها.
وتفقّد سموّه، خلال الجولة، جناح هيئة كهرباء ومياه دبي، حيث اطّلع على أبرز المستجدات في مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، أكبر مجمع للطاقة الشمسية في موقع واحد على مستوى العالم وفق نموذج المنتج المستقل للطاقة، واستمع سموه إلى شرح حول مشروع المرحلة الرابعة من المجمع، أكبر مشروع استثماري يستخدم ثلاث تقنيات مشتركة لإنتاج الطاقة النظيفة تشمل منظومة عاكسات القطع المكافئ بقدرة إجمالية تبلغ 600 ميجاوات، وبرج الطاقة الشمسية المركزة بقدرة 100 ميجاوات، بالإضافة إلى ألواح شمسية كهروضوئية بقدرة 250 ميجاوات.

مقالات مشابهة

  • منصور بن محمد يطّلع على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة في «ويتيكس»
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يواصل جلساته بالعاصمة صنعاء
  • بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • في هذا الموعد.. بسمة بوسيل تطرح أحدث أغانيها "هبدأ أعيش"
  • المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم يناقش 23 بحثا في ست جلسات علمية
  • الداخلية تضبط تشكیلا عصابيا تخصص فى تزویر الشھادات والمحررات الرسمیة