الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 3-3-2024 في السطور التالية:

صدمة في مدة غياب مدافع فالنسيا بعد إصابته أمام ريال مدريد

كشفت وسائل إعلام إسبانية، إن الغيني مختار دياخابي لاعب فالنسيا سوف يبتعد عن الملاعب فترة طويلة بعد إصابته الصادمة أمام ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تعادل فالنسيا مع ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2-2، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، أمس السبت.

وأعلن نادي فالنسيا، عبر بيانه اليوم الأحد، إصابة لاعبه مختار دياخابي بخلع في الركبة اليمنى خلال مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني.

بوادر أزمة نارية بين مبابي وانريكي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية تفاصيل جديدة حول الأزمة التي يمر بها اللاعب كيليان مبابي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان خلال هذه المرحلة من الموسم.

في مباراة باريس سان جيرمان وموناكو الأخيرة، تم استبدال مبابي بين شوطي المباراة دون أي إصابة واضحة، وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها استبداله بهذا الشكل متتاليًا، مما أثار جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي ناقش الموضوع مع بعض المقربين منه في غرفة الملابس، حيث عبر عن انزعاجه، لكنه لم يجعل هذا الموضوع موضع نقاش عام.

عاجل.. صدمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بسبب وسام أبو علي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة قبل القمة المرتقبة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

وتعرض النجم الفلسطيني وسام أبو علي القادم حديثا للنادي الأهلي، للإصابة بعد مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال النادي الأهلي أن إصابة وسام أبوعلي عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية، بسبب المجهود الكبيرالذي بذله اللاعب خلال مواجهتي بلدية المحلة ويانج أفريكانز.

تفاصيل إصابة وسام أبو علي| هل سيغيب أمام الزمالك؟

علم موقع الفجر الرياضي أن اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد اشتكى من اصابة على مستوى العضلة الخلفية وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظرها كتيبة مارسيل كولر لمواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر 2023.

ويخوض الغريمان لقاء نهائي الكأس للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية على ملعب إستاد الأول بارك يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس عند حلول الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة.

وسبق وأن خرج وسام أبو علي من مران الأهلي يوم أمس الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة وبعدها خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للمارد الأحمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتصف اليوم اخبار منتصف اليوم آخر الأخبار اخبار اليوم وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر

الأهلي ضد فاركو.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

قائمة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - عمرو السولية - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.

الأهلي وفاركوتشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

الأهليموعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • أزمة كركوك وشبهات البنك الأهلي وأزمة الكهرباء في نشرة الظهيرة على السومرية
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • غياب 11 لاعبًا عن الأهلي أمام فاركو الليلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي