الثورة نت / أمين النهمي

احتشدت قبائل مُربعي قمد والمخلاف الأسفل بمخلاف بني أسعد في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، في وقفتين قبليتين مُسلحتين، تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستُم وحدكُم ..صامدون مع غزة”.

وفي الوقفتين بحضور مدير التوعية برئاسة هيئة الزكاة صادق محسن المعافا ورئيس لجنة نُصرة الأقصى بالمديرية محسن شقدم، ردّد المشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة في ظل صمت المجتمع الدولي.

وجدّدَ المشاركون موقفهم الثابت لدعم الشعب الفلسطيني المظلوم، والجهوزية التامّة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس، ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

وباركا بيانان صادرا عن الوقفتين العمليات المُتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، في إطار حق الرد المشروع والإنتصار للقضية الفلسطينية.

واستنكرا استمرار الغارات الأمريكية البريطانية العدوانية على اليمن في خرق واضح للسيادة اليمنية، وكمحاولة فاشلة لثني اليمن عن نُصرة أبناء غزة، وحملا أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير.

وأكدا البيانان استمرار النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بالمتطوعين، والتفويض المُطلق للقيادة الثورية والسياسية في كل الخيارات التي تتخذها.

وطالبا الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها لمرور البضائع إلى العدو الصهيوني، باتخاذ خطوات مُماثلة بفتح ممرات آمنة عبر أراضيها لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يواجه مجازر إبادة وتهجير قسري وحصار خانق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء

شاركت مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء ، فى فعاليات الاحتفالية التى نظمتها محافظة جنوب سيناء، بمدينة شرم الشيخ، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وحضر الاحتفالية كلا من اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شعير السكرتير المساعد، والمهندس تامر مكرم، رئيس جمعية مستثمري شرم الشيخ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ورجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعواقل ومشايخ القبائل البدوية.

وتضمنت الاحتفالية مجموعة من الأغاني الوطنية لفريق كورال شرم الشيخ، و استعراضات فرقة طور سيناء للفنون الشعبية، يأتى ذلك فى إطار جهود مديرية العمل فى المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات التنفيذية لخدمة أبناء المحافظة ، وتخليد ذكرى ثورة 30 يونيو تأكيدًا لإرادة الشعب المصري في التغير، بتجسيد مدى التلاحم والتكاتف بين الشعب وقواته المسلحة والشرطة المدنية، للحفاظ على الهوية المصرية والثقافة الوطنية ، والتي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة، وخير دليل الطفرة التنموية التي شهدتها جنوب سيناء من خلال الفترة الحالية فى تلبية لاحتياجات المواطنين، وخاصة داخل القرى والوديان والتجمعات البدوية، بالتوازي مع إحداث تطوير شامل للمدن.

وقالت وفاء نجاح مدير مديرية العمل بجنوب سيناء ، إن تلك الجهود والمشاركات التي تقوم بها المديرية جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتعزيز ملفات التعاون مع مختلف الجهات التنفيذية داخل المحافظات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين ، وكذلك المشاركة المجتمعية فى المناسبات الوطنية التي سطرت تاريخ الدولة المصرية ونجاحها نحو تحقيق الجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت مدير المديرية، أن الفعاليات أكد خلالها محافظ جنوب سيناء، إن ثورة 30 يونيو شهدت نجاح هذا الشعب العظيم في التغيير ورسم خريطة طريق جديدة لإدارة البلاد، كما أن الشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاعوا إعادة سفينة الوطن للمسار الصحيح نحو تحقيق الأمن والأمان والاستقرار، وبدأت مصر عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية ، كما وجهت التهنئة للرئيس السيسي، ومحافظ جنوب سيناء ، والقوات المسلحة والشرطة المصرية ومواطني جنوب سيناء بتلك المناسبة.

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • لجنة نصرة الاقصى تدعو للمشاركة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهما لوقف جرائم الكيان الصهيوني، وإنهاء كافة أشكال الاحتلال والاستيطان، وتوفير الحماية لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • المرحلة الرابعة من التصعيد .. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • المرحلة الرابعة من التصعيد.. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف