أطلقت الشركة المنتجة الصور الأولى من كواليس مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة، والمقرر أن يعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024 .

 

وظهر في صور الكواليس نجوم العمل ومن أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، وغيرهم من النجوم وهم يستعدوا لتصوير بعض المشاهد.

 

 مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

 

 مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ومحمد دياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

 

 مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة مسلسل المداح أسطورة العودة المداح 4 حمادة هلال مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 فتحى عبد الوهاب هبة مجدي الفن بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"

انطلق عرض اولى حلقات مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، عبر أحد المنصات الرقمية.

وتجسد جيهان خليل، دور "شهد" وهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها، وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

الانسان مسير و لا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية، طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع و من ستغرق فيه.

قصة مسلسل حرب نفسية

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث و هروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث و المطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة و علاقة جمانة و شهد بها.

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية"، بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال جيهان خليل 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل، كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • طه دسوقي في كواليس مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. «اتبسطت جدا»
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل