أعلن حزب حماة الوطن، اليوم، عن تقديم قافلة مساعدات لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق، من أجل الصمود أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم، مؤكدا أن هذه القافلة تعد الأكبر كما ونوعا مما قدمه الحزب للشعب الفلسطيني منذ بداية الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

قافلة المساعدات العديد من الأطنان الغذائية لدعم الشعب الفلسطيني 

وفي سياق متصل، قال النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، إن قافلة المساعدات إلى قطاع غزة بها العديد من الأطنان الغذائية والطبيبة من أجل مساندة صمود الشعب الفلسطيني البطل الذي يبذل كل ما هو غال وثمين من أجل الحفاظ على أرضه.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها المعنية تقف وتساند الشعب الفلسطيني الشقيق، إذ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يتأخر في أي لحظة عن تقديم الدعم ويد العون للشعب الفلسطيني، قائلا: «أرفض تصفية القضية الفلسطينية أو محاولة تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، ومن حقهم إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف».

700 طن مساعدات للشعب الفلسطيني 

من جانبه، قال اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن، إن القافلة التي قدمها حزب حماة الوطن على الشعب الفلسطيني تشمل 700 طن مساعدات غذائية وطبية، فضلا عن أنها تتضمن كل ما يحتاجه الشعب الفلسطيني الشقيق من أجل صموده، وأن حزب حماة الوطن لا يتوانى أبدا عن دعم الأشقاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين حماة الوطن حزب حماة الوطن الشعب الفلسطيني للشعب الفلسطینی الشعب الفلسطینی حزب حماة الوطن من أجل

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء

يتابع حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

ويضيف الحزب في بيانه الصادر عنه، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.

 

ويجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

 

 

مقالات مشابهة

  • القيادة توجه بمساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيق
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بقيمة 100 مليون دولار
  • القيادة توجه بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيق
  • صدور توجيهات القيادة بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيق لمساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان