الضابط اليمني العبيدي (منصات تواصل)

كشفت وسائل إعلام مصرية عن اعترافات المتهمة الرئيسية في جريمة مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي المسؤول في الجيش اليمني، بغرض السرقة بعد استدراجه بحجة إقامة علاقة غير شرعية داخل شقته بمنطقة فيصل بالجيزة.

وفي التفاصيل، روت المتهمة بداية تفاصيل الجريمة بقولها أنها تعمل بإقامة علاقات محرمة مع الرجال مقابل المال، وذات مرة تعرفت على زوجها الذي اشترك معها في الجريمة، مشيرة إلى أنها تركت هذه المهنة الغير شرعة بضعة شهور وبعدما ضاق بها وبزوجها الحال اقترحت عليه العودة لها مرة أخرى بمساعدتها حيث تستدرج الرجال وسرقة مقتنياتهم.

اقرأ أيضاً الريال اليمني بسعر مختلف أمام العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم.. آخر تحديث 3 مارس، 2024 صنعاء تتهم هذا الطرف باستهداف كابلات الانترنت في البحر الأحمر 2 مارس، 2024

وقالت: في يوم كنت بمشي على الكورنيش لقيت عربية ملاكي لونها فيراني وقفت عندي ولقيت اللي سايقها بينده لي فركبت معاه وقعد يتكلم معايا وفهمت من لهجته إنه مش مصري وإنه خليجي وطلب مني إن هو يمارس معايا وهيديني 4 آلاف جنيه فأنا قلت له ماشي اطلع بينا على الشقة فراح قايلي لأ خليها بكرة أنا رايح أقعد مع أصحابي" وفقا لموقع "القاهرة 24".

وتابعت المتهمة: فضلت راكبة معاه في العربية وهو عمال يمسك في أماكن حساسة لحد ما وصلني بالقرب من بيتي وأنا نزلت بعد لما أخدت منه رقم تليفونه وأديته رقم تليفوني واتفقنا إن أنا هروح له تاني يوم، ولما اتصل علي طلب مني اروح له ومعايا بنتين كمان فقلت له أنا معرفش غير أختي فوافق بعد ما شاف صورتها وعجبته.

وحول خطة الجريمة قالت المتهمة: حكيت لزوجي فقاللي انتي هتروحيله انتي وأختك، واحدة تشاغله وواحدة تحط له المنوم لغاية لما ينام وأول لما ينام هيطلع هو وجوز أختي يسرقوا الشقة وننزل كلنا، واتفقنا إن لو الراجل قاوم ولا حاجة هنسكته ونكتفه لغاية لما يبطل أي مقاومة علشان ما يفضحناش.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: العبيدي القاهرة اليمن مارب مصر

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمة بسرقة الهواتف المحمولة بالخليفة 4 أيام

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة ھواتف المواطنین بأسلوب "النشل".

وطالبت النيابة رجال المباحث بقسم شرطة الخليفة بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات، ووجهت لها تهمة السرقة بالمخالفة لأحكام القانون.

وكشف تحقيقات النيابة ، أن المتهمة لها معلومات جنائية، واعترفت بارتكابھا 4 وقائع سرقة، وتم بإرشادھا ضبط الھواتف المستولى علیھا لدى عمیلھا "سیئ النية".


 







مقالات مشابهة

  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • الحويج يناقش مع العبيدي تعزير الدبلوماسية الشعبية وتفعيلها
  • حبس المتهمة بسرقة الهواتف المحمولة بالخليفة 4 أيام
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له
  • سمير فرج يكشف تفاصيل تدريب الجيش المصري على أعلى مستوى
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • السجن سنتين لمتهمة في سرقة شقة سكينة بالقاهرة
  • وعود بـ10 آلاف دولار تتحول إلى كفن: تفاصيل مجزرة صادمة ليمنيين في روسيا!