أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، عن مشاركته في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة 2024 "ITB Berlin، الذي يقام في الفترة من 5 إلى 7 مارس حيث يتطلع الطيران الاقتصادي الرائد إلى المزيد من التوسع في شبكته في أوروبا، بما يتماشى مع خطة توسع طيران ناس تحت شعار"نربط العالم بالمملكة" وبالتوازي مع الأهداف الوطنية.

ويشارك طيران نأس تحت مظلة جناح الهيئة السعودية للسياحة، والتي ينتظر أن يعلن طيران ناس عن اتفاقيات استراتيجية ووجهات دولية جديدة. ويعد معرض ITB Berlin الأكبر في صناعة السياحة في العالم حيث يجتمع أهم الشركات والمؤسسات من مختلف دول العالم، لعرض أحدث المنتجات والعروض المبتكرة في صناعة السفر والسياحة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: طیران ناس

إقرأ أيضاً:

شاهد: معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

انطلقت، الخميس الماضي، فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، تحت شعار "الرياض تقرأ" في حرم جامعة الملك سعود بالعاصمة، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة السعودية، وتحلّ دولة قطر ضيف شرف على المعرض هذا العام.

ويستمر المعرض حتى الخامس من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمشاركة أكثر من ألفي دار نشر، من أكثر من 30 دولة، موزعة على أكثر من 800 جناح، إضافة إلى مشاركة هيئات ومؤسسات ثقافية سعودية وعربية ودولية.

وسيكون زوار معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، على موعد مع تجربة معرفية وثقافية مميزة ومتنوعة ضمن برنامج ثقافي ثري بالفعاليات والأنشطة التي تتجاوز 200 فعالية تناسب جميع الأعمار، وتشمل العديد من الندوات والجلسات الحوارية، والمحاضرات والأمسيات الشعرية، والعروض الفنية والمسرحية، وورش العمل التي تناقش موضوعات مختلفة في شتى المجالات، وذلك بمشاركة نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين من السعودية والمنطقة والعالم.

ويستضيف المعرض كوكبة من الشخصيات الأدبية والفنية ورواد الثقافة من المنطقة والعالم، كما يخصص فعاليات ثقافية وترفيهية متنوعة للأطفال في منطقة الطفل، وركنا خاصا لعرض أعمال المؤلفين السعوديين، ومنصات لتوقيع الكتب التي تتيح للجمهور لقاء مؤلفيهم المفضلين لتوقيع أحدث إصداراتهم.

مقالات مشابهة

  • مطار الملك سلمان الدولي يشارك في معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024 في مملكة البحرين
  • دو” ترعى معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 في دبي
  • مجزرة جديدة.. طيران الاحتلال يقصف مسجدا يؤوي نازحين في دير البلح
  • وصول أول رحلة طيران مستأجرة تقل إيطاليين من لبنان لمطار ليوناردو دا فينشي الدولي
  • الدولي للتنمية الزراعية: وضعنا استراتيجية لتنشيط سبل العيش الريفية في ليبيا
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران من 12 دولة أوروبية خلال الأسبوع القادم
  • شاهد: معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • عبر استراتيجية جديدة.. حزب الله يختار خليفة نصر الله ويملئ الفراغات القيادية
  • عبر استراتيجية جديدة.. حزب الله يختار خليفة نصر الله ويملئ الفراغات القيادية- عاجل