افتتح اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، صباح اليوم الأحد، معرض أهلا رمضان بمركز قفط لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتلبية احتياجاتهم خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

ورافق المحافظ خلال افتتاح المعرض، الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، ومحمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد المحافظة وحسن محمد القط، مدير عام مديرية التموين، والدكتور ياسر حماد، رئيس مركز ومدينة قفط، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

اعتماد مخطط التنمية الحضارية التفصيلي لمنطقة الحميدات بمحافظة قنا مصرع شخص وإصابة 13 في حادث تصادم بنجع حمادي

 

وقال محافظ قنا، إنه جارى التوسع في افتتاح وتجهيز معارض أهلاً رمضان لبيع السلع الغذائية بكافة المراكز والقرى علي مستوى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة والغرفة التجارية، بالإضافة إلى منافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بكافة قرى ومراكز المحافظة.

وناشد محافظ قنا، الجميع بالمشاركة والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة دون مغالاة وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم خاصة مع الأحداث العالمية الجارية وتزامنًا مع قرب شهر رمضان المعظم.

وأشار محافظ قنا ، إلى تكثيف الرقابة وحملات التموين على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة وصلاحية المنتجات المعروضة وجودتها وضبط الأسعار ومحاربة تجار السوق السوداء ومنع احتكار المواد الغذائية والسلع أو إخفاء أى سلع أو فرض زيادة غير مبررة على أسعار بعض السلع على أن يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحاضر الفورية وتوقيع الغرامات على المخالفين لردع كل من تسول له نفسه الإتجار بصحة المواطنين ومكافحة جشع بعض التجار ومنع الاحتكار.

 

معرض أهلاً رمضان IMG-20240303-WA0143 IMG-20240303-WA0145 IMG-20240303-WA0149 IMG-20240303-WA0151 IMG-20240303-WA0150 IMG-20240303-WA0152 IMG-20240303-WA0157 IMG-20240303-WA0154 IMG-20240303-WA0153

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا قفط السلع الغذائية ضبط الأسعار محاربة الغلاء شهر رمضان المعظم مديرية التموين اهلا رمضان تجار السوق السوداء محافظ قنا IMG 20240303

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجّه بسرعة الانتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بمركز سمالوط

وجه اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا كلا من نائبه الدكتور محمد أبو زيد  واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها.

وأكد المحافظ على أن المياه سيتم توصيلها تدريجيًا من الآن للاطمئنان على سلامة الخط، مشددًا على كافة الجهات المعنية بالانتهاء من الأعمال المتبقية حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

مقالات مشابهة

  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجيًا بعد تغيير خط الصرف الرئيسي في سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الانتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بمركز سمالوط
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم