كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بمتابعة الأعمال الجارية بمشروع تغطية الأجزاء المتبقية من مصرف السيل بطول 2530 متر ، وبتكلفة 365 مليون جنيه ، وبنسبة تنفيذ وصلت إلى 40 % ، ومن المقرر نهو المشروع بنهاية العام الحالى .

وأثناء جولتها التفقدية برفقة المهندس محمد على رئيس الإدارة المركزية للرى بأسوان ، والمهندس سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان ، فضلاً عن مسئولي الجهات المعنية بمديريات المرافق المختلفة .

محافظ أسوان يوجه باستكمال الرصف والانتهاء من المشروعات وفقاً للجداول الزمنية عمل أسوان: ندوات تعريفية لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في القطاع الصحى مصرف السيل

نقلت الدكتورة غادة أبو زيد توجيهات محافظ أسوان بسرعة الإنتهاء من هذا المشروع الحيوى وفقاً للبرنامج الزمنى المحدد له لما سيحققه من عوائد إيجابية عديدة ، وإحداث نقلة حضارية لمناطق حى شرق المدينة لتحقيق حلم المواطنين بعد مرور عقود من السنين بالقضاء على أكبر بؤرة تلوث .

وأكدت نائب المحافظ، أن تنفيذ مثل هذه المشروعات يساهم فى خلق متنفس ترفيهى لمواطنى شرق المدينة بإستغلال المساحات الناتجة من التغطية فى نشر المسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات وساحات إنتظار للسيارات ، ومواقع ترفيهية ، وهو الذى يتكامل مع تشغيل كوبرى السيل العلوى للسيارات والمشاه ، وإستكمال مشروع رصف ورفع كفاءة طريقى كيما والسماد بطول 8 كم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع بنسبة 0.98% في أغسطس

بلغ إجمالي احتياطيات الصين من النقد الأجنبي 3.2882 تريليون دولار أمريكي حتى نهاية أغسطس، بزيادة قدرها 31.8 مليار دولار أو 0.98% مقارنة بنهاية يوليو، وفقا لبيانات رسمية صدرت في بكين.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا”، أن احتياطيات الصين من النقد الأجنبي مستقرة فوق 3.2 تريليون دولار أمريكي لمدة تسعة أشهر متتالية، وفقا لإدارة الدولة للنقد الأجنبي.

وقالت إن مؤشر الدولار الأمريكي شهد انخفاضا، بينما ارتفعت أسعار الأصول المالية العالمية بشكل عام الشهر الماضي، وذلك بسبب عوامل مثل بيانات الاقتصاد الكلي وتوقعات السياسة النقدية في الاقتصادات الكبرى.

وأضافت أن الآثار المشتركة لتحويل العملات وتغيرات أسعار الأصول أدت إلى زيادة احتياطيات النقد الأجنبي في الصين في أغسطس.وام


مقالات مشابهة

  • وزير البلديات يتفقد مشروع الرحيق السكني
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع إجراءات تطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية
  • احتياطيات الصين من النقد الأجنبي ترتفع بنسبة 0.98% في أغسطس
  • نائب محافظ الدقهلية يستقبل اللجنة التنفيذية المختصة بتقييم المشروعات الخضراء الذكية
  • نائب محافظ الدقهلية يستقبل اللجنة المختصة بتقييم المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى
  • الصحة تتابع الحالة الوبائية عالميا وتدريب العاملين بجميع منافذ الحجر الصحي
  • السعودية تعلن مشروعًا جديدًا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات بقرى "حياة كريمة"