البوابة نيوز:
2024-09-19@03:45:52 GMT

تفاصيل زيارة رئيسة وزراء إيطاليا لكندا

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

تحدث خالد سلامة مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من تورونتو، عن تفاصيل زيارة رئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني لكندا، موضحاً، أن أهم الملفات التي بحثتها هي الذكاء الاصطناعي والهجرة وتنمية الاقتصادي والحفاظ على أمن الطاقة.

وأضاف "سلامة"، في مداخلة ببرنامج "جولة المراسلين"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامي حساني بشير، أنّ حجم التبادل التجاري بين إيطاليا وكندا يبلغ 16 مليار دولار طبقا لتقديرات عام 2023، مما يجعل البلدين ثاني أكبر شريك داخل الاتحاد الأوروبي.

وتابعت: "ميلوني ناقشت كيفية توفير الدعم لأوكراني والوضع في الشرق الأوسط وإن كان هذا الوضع لم يرضِ كثيرا بعض المتابعين، وبخاصة متابعي الوضع في الشرق الأوسط وملف غزة ورفح الذي فرض نفسه على جدول الأعمال، والذي جعل هذه الزيارة التي جرت في جو ودي للغاية وأزالت الكثير من الغيوم التي اكتنفت علاقة رئيسة وزراء إيطاليا مع رئيس وزراء كندا". 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيسة وزراء إيطاليا الذكاء الاصطناعي الاتحاد الأوروبي

إقرأ أيضاً:

رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»

يحل الفنان رمزي لينر، والسيناريست تامر حبيب ضيوفًا على برنامج كاستنج الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة من خلال شاشة DMC، ويكشف من خلاله عن العديد من المواهب في عالم التمثيل.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة رمزي لينر وتامر حبيب، عبر برنامج كاستنج، قائلة: «انتظروا حلقة قوية من كاستنج مع الكاتب والسيناريست تامر حبيب، والنجم رمزي لينر، ونصايح مهمة وتحديات جديدة للمتسابقين».

وأضافت: «يعرض في الأوقات التالية، الخميس والجمعة 11 مساءً على dmc، الجمعة والسبت على قناة دبي 11:30 مساءً بتوقيت مصر و 10:30 مساءً بتوقيت دبي».

تفاصيل برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

وفي وقت سابق، شارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها: «شكرا على كل ردود الأفعال الإيجابية على كاستنج، متاح على منصة WATCH IT، بعرض حلقتين أسبوعيا، الخميس والجمعة الساعة 11 مساء على قناة DMC، والإعادة الثلاثاء والأربعاء 2 مساء، السبت والأحد ١٠:٣٠ مساء على قناة DUBAI TV».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

اقرأ أيضاًيسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)

أشرف زكي يحذر من المشاركة في مسابقة شركة تركواز للكاستنج (تفاصيل)

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

مقالات مشابهة

  • قناة القاهرة الإخبارية: قصف إسرائيلي يستهدف منزلا بحي الصبرة جنوب غزة
  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • قناة القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب بالموانئ
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • «القاهرة الإخبارية»: 100 مستشفى تقدم الدعم لمصابي انفجار أجهزة الاتصالات بلبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: رئيس الحزب الديموقراطي يرشح لمنصب مستشار ألمانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: 8 قتلى و2800 مصاب في انفجار الأجهزة اللاسلكية بجنوب لبنان
  • رئيس وزراء إيطاليا السابق يحذر: "أخشى أن نصبح فقراء وخاضعين للآخرين"
  • «القاهرة الإخبارية»: القوات الأوكرانية تستعيد بلدات في مقاطعة دنيس
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع