تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعارضة الازياء الأمريكية من أصول فلسطينية"جيجي حديد" خلال قضائها وقت رومانسي مع حبيبها الجديد برادلي كوبر.

اقرأ ايضاًدراما في عرض فيرساتشي في ميلان بين جيجي حديد وإيرينا شيك والسبب برادلي كوبرجيجي حديد وبرادلي كوبر في وضعيات رومانسية بأحدث ظهور 

وظهرت عارضة الازياء رفقة حبيبها الجديد النجم "برادلي كوبر" خلال تناولهما طعام الغذاء في أحد المطاعم رفقة عدد من الأصدقاء وظهرا في غاية الانسجام.

وظهر الثنائي في الفيديو خلال جلوسهما إلى جانب بعضهما في المطعم بينما كانا في وضعية رومانسية، حيث كانت جيجي تقترب منه وتلامس ظهره ورقبته وتداعب شعره بطريقة مثيرة، فيما حرص برادلي على الاقتراب منها بأكبر طريقة ممكنة.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يظهر فيها برادلي رفقة جيجي في وضع رومانسي علنًا حيث دون إكتراث بالصحافة، إلا انهما في وقت سابق ظهرا وهما يمسكان بيد بعضهما للإعلان عن علاقتهما. 

اقرأ ايضاًتوتر علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر بسبب والدة الأخير.. والجمهور " Mama’s Boy"

الغارقان في الحب بشدة برادلي كوبر و جيجي حديد ????! pic.twitter.com/hMLQwNuzOB

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) March 2, 2024

وعلى صعيد آخر، كانت بعض المواقع قد قالت إن جيجي تعاني بسبب والدة كوبر التي تدخل بتفاصيل علاقاته وحياته الخاصة، ووصف الجمهور حينها الفنان العالمي بانه "ابن امه المدلل".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جيجي حديد برادلي كوبر أخبار المشاهير برادلی کوبر جیجی حدید

إقرأ أيضاً:

شهادة صادمة : كارثة الغواصة "تيتان" كانت "حتمية"

شهد ديفيد لوخريدج، المدير السابق للعمليات في شركة أوشن جيت، في جلسة استماع عامة أمام محققي خفر السواحل الأمريكي، بأن كارثة الغواصة "تيتان" كانت "أمراً لا مفر منه". 


وأشار إلى أن الشركة تجاوزت جميع معايير السلامة القياسية، وحذر من المخاطر الأمنية قبل طرده في عام 2018، إلا أن تحذيراته قوبلت بالتجاهل.

 

وأضاف لوخريدج أن تصميم الغواصة كان يحتوي على عيوب خطيرة، من بينها استخدام ألياف الكربون التي تضعف مع كل عملية غوص. كما اتهم الشركة بالسعي وراء الربح على حساب الأمان، واصفاً قرارها بالاستغناء عن خبراء الهندسة من جامعة واشنطن بالـ"غرور".

 

الجدير بالذكر أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم على متن الغواصة "تيتان" عندما انفجرت أثناء رحلتها إلى حطام السفينة تيتانيك في يونيو 2023. ومن المتوقع أن يشهد مزيد من الموظفين السابقين في الشركة خلال التحقيق المستمر.

في سياق متصل، كشفت التحقيقات أن الغواصة لم تخضع لأي اختبار من طرف ثالث، وأنها واجهت 118 مشكلة تقنية خلال عمليات الغوص السابقة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • شهادة صادمة : كارثة الغواصة "تيتان" كانت "حتمية"
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو
  • “ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم”.. صديقة رونالدو تكشف أسرارها
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا