نظمت إدارة شباب بيلا التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، ورشة عمل حرفية لتدريب الفرق الكشفية على كيفية صُنع الزينة والفوانيس الخاصة بشهر رمضان الكريم، بمشاركة أعضاء «الأشبال، والزهرات، والكشافة، والكشاف المتقدم، والجوالة، والجوالات» بمجموعة المستقبل الكشفية بمركز شباب بيلا، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تنمية المواهب الإبداعية

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ وزارة الشباب والرياضة تولي اهتماماً كبيراً بملف تنمية المواهب الإبداعية ودعمها بتقديم كافة الإمكانيات بمراكز الشباب، لافتاً إلى أنّ مثل هذه الورش الحرفية تشجع المشاركين على استغلال الوقت، وحثهم على الابداع والابتكار، واكتسابهم مهارات جديدة ومختلفة.

تدريب الفرق الكشفية على صناعة الفوانيس

وتضمنت الورشة تدريب الفرق الكشفية على صناعة الفوانيس وزينة شهر رمضان، بالتزامن مع قرب حلول الشهر الكريم، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وبحضور لبنى أبو القاسم، مدير إدارة تنمية النشء بالمديرية، ومحمد السماحي، مدير إدارة شباب بيلا، ومحمود عجيز، القائد الكشفي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة إدارة شباب بيلا مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ ورشة تدريبية صناعة الفوانيس زينة رمضان شهر رمضان المبارك الشباب والریاضة شباب بیلا

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعضاء جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تناول اللقاء عدد من الموضوعات ومنها آليات تطوير ورفع كفاءة مركز التنمية الشبابية ومركز التعليم المدني بمدينة العاشر من رمضان وتوفير سبل الاتاحه لذوي الهمم، وسبل دعم الأندية الرياضية بالمدينة والتي حققت العديد من النجاحات علي مستوي الألعاب الفردية والجماعية ومنها نادي الصفوة والرواد، تفعيل دور الرياضة لجميع العاملين بشركات ومصانع العاشر من رمضان، تفعيل خط الوزارة في برامج التوعية والتثقيف للعاملين بالشركات والمصانع.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون مع مختلف الجهات، خاصةً القطاع الخاص، لتنفيذ برامجها ومبادراتها التي تستهدف الشباب، مشيراً إلى أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة والأنشطة الشبابية، لافتاً إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالتعاون مع كافة الجهات بما يعود بالنفع علي تلك المنشآت لخدمة النشء والشباب.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن القطاع الخاص شريك أساسي في النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية، وعنصر مهم في تنفيذ استراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تستهدف تطوير منظومة العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية وتبنى مستقبل واعد وضخ أفكار مبدعة ومبتكرة تسهم فى تطوير منظومة العمل بها.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع الوزارة في مختلف المجالات.



 

مقالات مشابهة

  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • أنشطة كشفية وترفيهية ورياضية بمركز شباب منطى
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • الاسعافات الاولية للمتطوعين بمراكز شباب الاسكندرية