شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط أربع عجلات دون الموديل في منفذ ميناء أم قصر الأوسط، بغداد واعأعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط أربع عجلات دون ال موديل في منفذ ميناء أم قصر الأوسط.وقال إعلام الهيئة في بيان تلقته وكالة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط أربع عجلات دون ال موديل في منفذ ميناء أم قصر الأوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط أربع عجلات دون الموديل في منفذ ميناء أم قصر الأوسط
بغداد- واعأعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط أربع عجلات دون الموديل في منفذ ميناء أم قصر الأوسط.وقال إعلام الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن" هيئة المنافذ الحدودية واستنادا إلى المعلومات الواردة من مركز الكمرك في منفذ ميناء أم قصر الأوسط تمكنت من ضبط حاوية تحتوي أربع عجلات مقطعة وعجلتين أدوات احتياطية معدة للتهريب".وأضاف، أنه" تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتها إلى مركز شرطة كمرك أم قصر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موديل موديل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنافذ تعلن إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي بنسبة 100 بالمئة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد استشاري مشروع الربط الشبكي للمنافذ الحدودية، أحمد عز الدين، اليوم الجمعة ، أن الهيئة قطعت أشواطاً متقدمة في الربط الشبكي للمنافذ إلكترونياً، مشيراً الى إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي.

وقال عز الدين، إن "المرحلة الأولى من الربط الشبكي للمنافذ تم إكمالها بنسبة 100%، وتم ربط جميع المنافذ الحدودية بالكابل الضوئي وإنشاء بنى تحتية بأعلى المواصفات من أجهزة شبكية وخوادم"، مؤكداً أن "جميع الأجهزة مربوطة حالياً بمركز عمليات المنافذ الحدودية في هيئة المنافذ".

وأضاف أن "الربط الشبكي يعني أن التحول الرقمي وأتمتة الأنظمة سيكون متاحاً، وسيكون تطبيقه مباشراً"، مشيراً إلى أنه "تم تطبيق برنامج إدارة المنافذ الحدودية ونقل صورة حية من أجهزة السونار مباشرة إلى مركز العمليات".

وذكر أنه "تم التدقيق بالمنفذ ومركز العمليات ببث حي ما يؤدي إلى مكافحة الفساد ويخفف الضغوط على العاملين في المنافذ ومتابعة حركة الشاحنات والبضائع منذ دخولها إلى خروجها".

 

مقالات مشابهة

  • أربع وفيات و26 إصابة بالحمى النزفية  في ذي قار
  • المنافذ تعلن إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي بنسبة 100 بالمئة
  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمصرع 12 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا خلال أسبوع في أربع ساحات مختلفة (قطاع غزة - الشمال - الضفة الغربية - أراضي الـ 48)
  • ننشر جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعة
  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور
  • المغرب يتطلع لرفع طاقة المطارات إلى 80 مليون مسافر ومضاعفة أسطول لارام أربع مرات استعداداً للمونديال
  • 22.4 مليون مسافر عبر المنافذ الجوية لإمارة أبوظبي خلال 2023