اخبار الفن، بعدما وصفه بـ”النرجسي” عمرو مصطفى يهاجم رامي جمال “مطرب درجة خامسة”،متابعة بتجــرد يبدو أن أزمة التصريحات الجريئة المتبادلة بين الملحن عمرو مصطفى، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعدما وصفه بـ”النرجسي”.. عمرو مصطفى يهاجم رامي جمال: “مطرب درجة خامسة”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعدما وصفه بـ”النرجسي”.. عمرو مصطفى يهاجم رامي جمال:...

متابعة بتجــرد: يبدو أن أزمة التصريحات الجريئة المتبادلة بين الملحن عمرو مصطفى، وبعض المطربين في مصر ستستمر، بعدما تزايدت حدتها في الساعات الماضية مع المطرب رامي جمال. 

وفي التفاصيل، ظهر جمال بأحد البرامج التلفزيونية وكشف عن رأيه في خلافات عمرو مع المطربين، حيث قال: “على الرغم من أنه شخص طيب من الداخل لكنه مع الأسف نرجسي، وأنا أكره هذه الصفة في الأشخاص… وهو لا يعرف أنه عندما يهاجم زملاءه المطربين يقلل من شأن مهنته عموماً”.

عمرو مصطفى لم يتجاهل هذه التصريحات ووجه له رسالة شديدة اللهجة عبر منشور له بموقع “فايسبوك” قال فيه: “هل أترككم تعتدون على ألحاني بشكل غير قانوني وأنت واحد منهم استخدمت بعضها وصورتها بطريقة الفيديو كليب وفي النهاية تصفني بأنني نرجسي؟”، مُضيفاً: “أقسم بالله إذا رأيتك في أي مكان سوف أهينك، ولن تجد مني أنت وأمثالك سوى نظرة الاحتقار، وسأقاضيك أنت وكل مطربي الدرجة الخامسة أمثالك إذا ذكرتم اسمي مرة أخرى”. 

ولكنه تراجع عن هذا المنشور وحذفه بعد ساعات من تدوينه، بينما كتب منشوراً جديداً قال فيه: “نعم أنا نرجسي ومغرور ومنفصل عن زملائي ولا أرغب في التعامل مع أحد منهم… إياكم وذكر اسمي في البرامج واستمروا في عمل لجان إلكترونية ضدي تهاجمني في البرامج وتسبني، هذا كله لأنني لا بدّ أن أكون منافقاً مثلكم لكنني لا أرغب في ذلك”.

هذه المشكلة جاءت بعد انتهاء أزمته مع رامي صبري، حيث اتهم الأخير بسرقة لحن أغنيته “يمكن خير” التي طرحها عبر يوتيوب خلال الأشهر الماضية، وبالفعل تقدم بمستندات للموقع، تفيد بامتلاكه حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالأغنية، لذا تم حذفها. 

صبري ردّ على ذلك خلال تصريحات إذاعية له وقال إنه لا يهتم بحديثه، وإذا فعل ذلك فسوف يقاضيه ويتسبب في جلوسه بالمنزل، مشيراً إلى أنه فنان كبير ولديه جماهيرية في الدول العربية، فضلاً عن أنه درس الموسيقى، ومن الوارد أن يكون هناك توارد في الأفكار وليس سرقة بالمعنى اللفظي، لكن الأزمة انتهت بعدما كشف عمرو مصطفى عن أنه سيخاطب يوتيوب، لعودة الأغنية، مشيراً إلى أن رامي فنان موهوب وما حدث بينهما كان سوء تفاهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الإثنين، إن العالم أًبح أكثر أماناً بعدما قتلت إسرائيل أمين عام حزب الله حسن نصرالله، الذي وصفه بـ "إرهابي وحشي".

وقال في مستهل اجتماع وزاري لدول التحالف ضد تنظيم داعش الإرهابي في واشنطن: "حسن نصر الله كان إرهابياً وحشياً تسبب في سقوط العديد من الضحايا بينهم أمريكيون، وإسرائيليون، ومدنيون في لبنان، وفي سوريا وآخرون كثر".
وأوضح "أثناء قيادته لحزب الله، أرهب الحزب السكان في كل المنطقة وحال دون ارتقاء لبنان الكامل إلى مرتبة الدولة".
وأضاف أن "المنطقة والعالم باتا أكثر أماناً في غيابه"، مشدداً على أن "الدبلوماسية لا تزال المسار الأفضل والوحيد لتحقيق المزيد من الاستقرار في الشرق الأوسط"، رغم التصعيد المأساوي في المنطقة.

وتعهّد بمواصلة الولايات المتحدة العمل مع شركائها بشكل "عاجل" لضمان "التوصل إلى حل دبلوماسي يحقق الأمن الحقيقي لإسرائيل ولبنان ويسمح للمواطنين على جانبي الحدود بالعودة إلى ديارهم".
وأكد أن "الدبلوماسية تبقى الطريق الأفضل والوحيد لتحقيق أكبر قدر من الاستقرار في الشرق الأوسط"، بما في ذلك التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس في غزة.

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • حزن ودعاء وتأجيل حفلات.. ردود أفعال المطربين اللبنانيين على الغارات الإسرائيلية
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»
  • لسبب وصفه بالخطير.. الاحتلال الإسرائيلي يحول أنظاره عن طهران نحو صنعاء ويبدأ بقصف الحديدة
  • «لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»