الثورة نت/
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الأحد، عن استهدافها منظومة ‏المراقبة في موقع “المطلة” التابع للعدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.. مشيرةً إلى أن العملية نُفّذت بالأسلحة المناسبة التي أصابت المنظومة بشكل مباشر.
وأكدت المقاومة اللبنانية في بيان لها، أن استهداف منظومة المراقبة الصهيونية يأتي دعماً “لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة”.

بدورها، أفادت الميادين بتعرّض تل الحمامص والأطراف الأخرى لبلدة الخيام جنوب لبنان لقصف مدفعي صهيونية.
وبصاروخ “بركان”، استهدفت المقاومة اللبنانية موقع “جل العلام” التابع للعدو، اليوم، محققةً إصابة مباشرة فيه.

وذكرت وسائل إعلام العدو الصهيوني أنّ نيراناً مباشرة أُطلقت للمرة الثانية من الأراضي اللبنانية نحو هدف عسكري في الجليل الغربي، وأن صفارات الإنذار دوّت في مستوطنتي “شلومي” و”بيتسيت”.
وفي وقت تواصل فيه المقاومة اللبنانية عملياتها ضد أهداف العدو شمال فلسطين المحتلة، يزداد الضغط على المستوطنات هناك، حيث يقرّ الإعلام الصهيوني بـ”صعوبة العودة للعيش فيها”، وبالصعوبة التي يجدها “جيش” العدو لإعادة الأمن للمستوطنين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المقاومة اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تدك مستوطنات العدو بصليات من الصواريخ

الثورة نت/..

دوّت صافرات الإنذار في عدد من مستوطنات شمال فلسطين المحتلة وفي صفد والمطلة و”ميرون” والجليل الغربي الأعلى ، على الرغم من بدء العدوان البري الإسرائيلي على جنوب لبنان.
ونقلت صحيفة “معاريف” العبرية إنه تم إطلاق 35 صاروخا من لبنان على شمال فلسطين المحتلة خلال 40 دقيقة بعد منتصف الليل.
وقالت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية إن هذه هي المرة الأولى منذ عام 2006 التي ينفذ بها جيش العدو عمليات برية في داخل لبنان.
وقالت مصادر عبرية إن نيران مباشرة من لبنان أطلقت في اتجاه هدف عسكري في محيط ثكنة “زرعيت”، بينما أكدت القناة 12 العبرية أن 10 قذائف أطلقت من لبنان على منطقة “مسكاف عام” التي اعتبرها العدو منطقة عسكرية مغلقة.
وقال حزب الله في بيان: “استهدف مجاهدونا عند الساعة 7:40 من اليوم الثلاثاء تحركاً لجنود العدو في موقع المطلة بقذائف المدفعية وحققوا فيه إصابات مباشرة.”
وأضاف حزب الله أنه استهدف قوة لجنود العدو الإسرائيلي عند بوابة مستعمرة شتولا بالقذائف المدفعية وحقق فيها إصابة مباشرة، وتحركات لجنود العدو الإسرائيلي في البساتين المقابلة لبلدتي العديسة وكفركلا بالأسلحة المناسبة وحقق فيهم إصابات مؤكدة.
في الأثناء، شن طيران العدو غارات على مناطق مختلفة في الضاحية الجنوبية لبيروت خلال ساعات الليلة الماضية.
وأدى قصف طيران العدو إلى قطع الطريق بين قضاء مرجعيون وحاصبيا عند بلدة كوكبا جنوبي لبنان.
وكان للمخيمات الفلسطينية نصيبها من العدوان الإسرائيلي حيث قصف طيران العدو منزل قائد كتائب شهداء الأقصى منير المقدح في مخيم عين الحلوة.
وارتقى 8 شهداء في بلدة مشغرة بالبقاع اللبناني جراء غارة خلال الليل على مركز إسعافي.
واستشهد 10 من عائلة واحدة بعد قصف العدو منزلاً في بلدة الداودية وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 95 في الغارات الإسرائيلية يوم أمس.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تستهدف العدو الصهيوني بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية صاروخية تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة الصغرى في خراج بلدة العديسة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون بصلية صاروخية
  • المقاومة اللبنانية: قتل وجرح أكثر من 80 ضابطاً وجندياً من قوات العدو الإسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في بساتين المطلة بالأسلحة المدفعية والصاروخية وتصيبه إصابة ‏مباشرة
  • المقاومة اللبنانية توجه ضربات مسددة للعدو الصهيوني وجيش الاحتلال يعترف بسقوط 20 من عناصره
  • حزب الله يشارك إيران في هجومها باستهداف موقع المطلة ومستعمرة البصة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي ‏قرب مستوطنة “روش بينا” بصلية صاروخية
  • المقاومة اللبنانية تخوض معارك طاحنة في جنوب لبنان
  • المقاومة اللبنانية تدك مستوطنات العدو بصليات من الصواريخ