وضع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء موقعة البارود.
وقدم محافظ قنا التهنئة للحضور ولكافة أبناء المحافظة بمناسبة ذكرى موقعة البارود، التي جسدت بطولة وبسالة أهالي قنا في التصدي لأسطول الحملة الفرنسية، بشجاعة سجلها التاريخ بحروف من نور، بعد أن انتصر أهالي البارود عبر أسلحة تقليدية على أسطول الحملة الفرنسية المدجج بأسلحة ثقيلة ومتطورة وذلك في الثالث من مارس بعام 1799.

وقال محافظ قنا، إن أجدادنا تمكنوا من إيقاف الغزو الفرنسي لصعيد مصر، ونجحوا في تكبيد القوات الفرنسية بخسائر فادحة، وكانت تلك الهزيمة بمثابة بداية النهاية للحملة الفرنسية على الصعيد وعلى مصر بوجه عام وتخليدًا لهذه الملحمة التاريخية.

وأضاف الداودي أن يوم الثالث من مارس أصبح يوم للفخر والاعتزاز لأبناء قنا لما يعكسه من شموخ وشجاعة أهالي الصعيد، كما أشار إلى مصر عازمة على تحقيق تنمية شاملة طبقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.
حضر الفعالية الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، واللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد اركان حرب محمد صدقي الكومى المستشار العسكرى للمحافظة، والعقيد أركان حرب أحمد عبد الحافظ قائد قطاع قنا العسكرى، والاعلامي مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، والنائب عبد الفتاح دنقل والنائب محمد كمال موسي عضوا مجلس الشيوخ والنائب أشرف أبوالفضل والنائب مصطفى محمود والنائبة سحر صدقي أعضاء مجلس النواب وياسر حماد رئيس مركز ومدينة قفط، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية ورجال الدين الإسلامي والمسيحى وجمع غفير من أهالي مركز قفط وأهالى وشباب قرية البارود .

IMG-20240303-WA0008 IMG-20240303-WA0009 IMG-20240303-WA0010 IMG-20240303-WA0004 IMG-20240303-WA0005 IMG-20240303-WA0006 IMG-20240303-WA0007

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إكليلا من الزهور على النصب التذكاري الحملة الفرنسية القيادات التنفيذية النصب التذكاري رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 للتنمية المستدامة 2030 محافظ قنا IMG 20240303

إقرأ أيضاً:

الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم

خضعت الفنانة مي سليم جلسة تصوير جديدة ونشرت بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات  والصور الأشهر إنستجرام.

 


وبدت مي سليم بإطلالة صيفية تمزج بين الأناقة والاحتشام بأسلوب مواكب لموضة ربيع وصيف 2024، حيث ارتدت فستان طويل مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل صمم من قماش ناعم مزركش بالزهور الربيع الملونة لتتزين كالفراشة بين الزهور، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


مي سليم
مي سليم (6 نوفمبر 1983 -) مغنية وممثلة أردنية.

عن حياتها
ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية.

 وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

الحياة الفنية
عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.
 

مقالات مشابهة

  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بحي الزهور
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط المياه في حي الزهور
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد
  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالي عروس الصعيد بالتواجد الميداني في مواقع العمل
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • أبرز مطالب أهالي بورسعيد من محب حبشي المحافظ الجديد.. صحية وتعليمية واجتماعية
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس