كشف ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، تفاصيل اعتداء نفذه مستوطنون ضد مواطنين فلسطينيين في بلدة برقة بشرق مدينة رام الله.

وقالت "السلامين"، في مداخلة ببرنامج "جولة المراسلين"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامي حساني بشير: "يوم أمس، اقتحم مجموعة من المستوطنين هذه البلدة الصغيرة وأحرقت عددا من المركبات الفلسطينية وبعض المنشآت والمنازل في برقة".

وتابعت: "كما أطلق قوات الاحتلال الرصاص تجاه منازل المواطنين، حيث اقتحمت قوات الاحتلال هذه القرية وبعد ذلك عملت على حماية المستوطنين من الفلسطينيين الذين دافعوا عن أرضهم ومركباتهم ومنازلهم من الحرق".

وواصلت: "في منطقة قصرة كان هناك هدم لمنشأة زراعية من قبل مستوطنين وليس لجيش الاحتلال، وقالت هيئة شؤون الاستيطان في بيان واضح إن الاعتداءات المتكررة على الفلسطينيين بلغت ذروتها في السنتين الأخيرتين". 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فلسطينيين مستوطنون المركبات الفلسطينية الحرق جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: التوغل البري «أفقد» إسرائيل 3 دبابات وعدد من الجنود

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن المعارك كانت ضارية على مدار الساعات الماضية في ظل محاولات جيش الاحتلال الإسرائيلي للتوغل برًا نحو الأراضي اللبنانية، محاولا التسلل من أربع مناطق على طول الحدود الجنوبية اللبنانية بدءًا من منطقة العديسة في القطاع الشرقي في الجنوب اللبناني.

وأضاف «سنجاب» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن قوات المشاة من جيش الاحتلال الإسرائيلي حاولت التسلل برًا إلى منطقة العديسة، ودارت اشتباكات بين قوات الاحتلال المتقدمة وبين عناصر حزب الله، مما دفع قوات الاحتلال إلى التراجع للخلف والانسحاب بعد سقوط عدد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي.

الاعتداء البري أسفر عن مقتل عناصر من جيش الاحتلال وتدمير ثلاث دبابات

ولفت إلى أنها كانت المحاولة الثانية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة مارون الرأس القطاع الأوسط في الجنوب اللبناني للتقدم برًا، فضلا عن أن هناك اشتباكات عنيفة استمرت أكثر من ست ساعات في المنطقة، مشيرًا إلى أن محاولة التدخل البري أسفر عن مقتل عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب تدمير ثلاث دبابات.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات لقطاع غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدتي برقة وبيتا قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلية أحدثت دمارا هائلا بلبنان
  • "القاهرة الإخبارية" ترصد تفاصيل الاشتباكات المتقطعة بين حزب الله والاحتلال بجنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نوع أساليب الهجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: التوغل البري «أفقد» إسرائيل 3 دبابات وعدد من الجنود
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال ينفذ عمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس