قال باحثون في منظمة كونسيومر ريبورتس، إن أجراس المنازل التي تعمل بتقنيات الفيديو، وتتضمن كاميرا، قد تعرض المنزل لخطر التجسس والاختراق.

وأوضحت تقرير للمنظمة، أن هذه الأجراس، قد يتم اختراق تطبيقها، والسيطرة على الأجراس والحصول على كل اللقطات التي صورتها الكاميرا.

وأشارت المنظمة، المختصة، بحماية المستهلكين في الولايات المتحدة، إن الكثير من هذه المنتجات صينية الصنع، وتباع عبر الإنترنت، وبعضها رخيص الثمن، لكن أمن برمجياتها ضعيف.




ونصحت بعدم منح تفاصيل الدخول إلى تطبيق الكاميرا، إلا لدائرة ضيقة من المقربين، أو سكان المكان، لتجنب إمكانية الاختراق.

وقالت إن بعض الشركات المنتجة للكاميرات، ترفض التعاون مع جهات الأمن، في حال حصول اقتحام للمنزل، وترفض تزويدهم باللقطات المصورة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا كاميرا التجسس اختراق تجسس امن اختراق كاميرا المزيد في تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا سياسة سياسة تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

معاينة فيلا وزير سابق تعرضت للسرقة بالشيخ زايد

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لفيلا تعرضت للسرقة بمدينة الشيخ زايد، وتبين أنها مملوكة لـ "ع.ف" وزير سابق، حيث تم العثور على آثار بعثرة بمحتويات الفيلا، بالإضافة إلى استيلاء اللصوص على جهاز تسجيل كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى شاشة.

ولجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالفيلا، لكشف هوية المتهمين، كما تم انتداب خبراء المعمل الجنائي لإجراء معاينة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا للسرقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أن مجهولون تسللوا للفيلا مستغلين خلوها من المقيمين بها، واستولوا على متعلقات منها وفروا هاربين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف هوية المتهمين، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • بدلا عن بايدن.. حديث عن ترشيح كاميلا هاريس للانتخابات الرئاسية المقبلة
  • الحكمة عن عودة الصدريين للساحة السياسية: يجب ان تكون من الأبواب الشرعية
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • صمتت الالات واوصدت الأبواب.. حال واقع المصانع في العراق
  • هبوط حاد في أسعار السيارات «الزيرو» بمصر.. تراجعت 250 ألف جنيه
  • معاينة فيلا وزير سابق تعرضت للسرقة بالشيخ زايد
  • وراء الأبواب المغلقة: لقاء سري بين مارين لوبان وممثلي الجاليات اليهودية
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة إصابة 11 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات
  • أن تصبح الموسيقى عينيك.. قصة العازفة إسراء عبد الفتاح ذات الأنامل الذهبية
  • احذر.. الأظافر المتسخة ناقل خطير للأمراض