إن ما يحدث في ولاية الجزيرة هو جزء من مخطط قوى الشر الإقليمية و الدولية و وكلائها في تحالف (المليشيا/قحت/تقدم) لتدمير السودان ، فبعد نهبها لجميع (آليات و معدات) مشروع الجزيرة و إتلاف (الأسمدة و المبيدات و التقاوى) و (مراكز البحوث الزراعية) ، و تدمير المصانع و المعامل و المحالج ، قامت المليشيا خلال الأيام الماضية بحملات إنتقامية فظيعة ضد المواطنين العزل فقتلت منهم المئات و انتهكت الأعراض و نهبت ممتلكاتهم و سرقت محاصيلهم و منتجاتهم ، و عملت على إذلالهم لكسر إرادتهم و تهجيرهم من المدن و القرى بعد استباحتها بغرض إفشال الموسم الزراعي الصيفي كما تم إفشال الموسم الشتوي .


إن تأخير حسم المليشيا و أعوانها في الجزيرة يعني مزيد من القتل و التشريد و الإنتهاكات و الدمار و يعني بالضرورة وقوع مجاعة طاحنة يتأثر بها كل الوطن خاصة بعد خروج كردفان و دارفور من الموسم الصيفي الماضي .
#المقاومة_الشعبية_خيارنا
#كلنا_الجزيرة
سوار

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي

شهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرات كبيرة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث غادر الفريق 9 لاعبين ضمن خطة إدارة النادي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. تأتي هذه التغييرات في إطار إعادة بناء الفريق وإجراء تعديلات واسعة تهدف إلى تحسين الأداء والاستعداد للموسم المقبل.

تفاصيل رحيل 9 لاعبين من الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

غادر 9 لاعبين صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لأسباب متنوعة تشمل انتهاء العقود والإعارات والبيع النهائي، هؤلاء اللاعبون هم:

أنتوني موديست: المهاجم الفرنسي، غادر بعد انتهاء عقده مع الفريق.محمد الضاوي "كريستو": اللاعب التونسي تم إعارته لمدة موسم واحد إلى نادي الصفاقسي التونسي.أحمد عبدالقادر: أُعير إلى نادي قطر القطري لمدة موسم.أليو ديانج: لاعب خط الوسط المالي أُعير إلى نادي الخلود السعودي لمدة موسم.محمود الزنفلي: عاد إلى ناديه بعد انتهاء فترة إعارته مع الأهلي.محمود متولي: فسخ عقده بالتراضي مع النادي.أحمد القندوسي: تم تجديد إعارته إلى نادي سيراميكا.محمد عبدالمنعم: تم بيعه بشكل نهائي إلى نادي نيس الفرنسي.أحمد عابدين: أُعير إلى سيراميكا ليحصل على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات. قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي كينان يلدز يحطم رقم ديل بييرو بعد تسجيله أول هدف في دوري أبطال أوروبا صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024

في المقابل، عزز النادي الأهلي صفوفه بـ 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تدعيم الفريق لمواجهة التحديات القادمة، وهذه الصفقات هي:

يوسف أيمن: اللاعب القطري ذو الأصول المصرية، انضم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.يحيى عطية الله: الظهير الأيسر المغربي انضم أيضًا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.أشرف داري: المدافع المغربي وقع مع الأهلي عقدًا لمدة 4 سنوات.عمر الساعي: وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع النادي.

مقالات مشابهة

  • وزارة التموين: 3332 محلا وتخفيضات 70% على الملابس في الأوكازيون الصيفي
  • حافظوا على فلذات الأكباد قبل فوات الأوان
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • لما توري المليشيا انو الجيش ماشي يهاجم المنطقة الفلانية فاكرها رجالة
  • آدم “سوداكال”: سنواصل قتال هذه المليشيا في كل البقاع حتى يكتب النصر لشعبنا
  • الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟
  • ???? هل قامت المليشيا بتشحيم أحمد طه؟
  • رئيس المخابرات السعودية الأسبق يحشد ضد الحوثيين بعد إفشال إيران الصفقة مع المملكة
  • دبلوماسي أجنبي: تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا سبب إفشال الصفقة
  • رئيس عموم النوبة: المليشيا بدأت الحرب من منطقة لقاوة والقس أنجلو يؤكد قومية الجيش السوداني