أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة المشرف العام على المنافذ والمعارض بالوزارة، بأن معرض خير مزارعنا لاهالينا يعتبر من أكبر المعارض المقامة حاليا حيث يبلغ عدد المشاركين في المعرض 70 عارضا ومقام على مساحة 1500 م ويوجد به أكثر من 200 سلعة. 

خير مزارعنا لأهالينا"

شهد معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" إقبالا كبيرا من المواطنين خلال ثاني أيام افتتاحه بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي حيث يحتوى المعرض على جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين بالإضافة إلى سلع شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة

وقام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، بافتتاح ‏معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لاهلينا" للمنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك .

ويفتح  معرض السلع الغذائية أبوابه يوميا أمام المواطنين من العاشرة صباحا إلى التاسعة مساءا، ومستمر طوال شهر رمضان الكريم بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية أمام نادى الصيد بحي الدقي.

الزراعة: مشروع البتلو أداة الدولة لتعظيم الإنتاج وتلبية احتياجات المواطنين

ضبط الأسعار 

وأضاف صالح، أن مبادرة خير مزارعنا لاهالينا جاءت لتلبية رغبات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم ولتحقيق التوازن وضبط الأسعار داخل الأسواق المصرية. 

ولفت إلى أن ذلك يأتى تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية المستمرة بالتوسع في اقامة المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض لزيادة نسب التغطية لخدمة كافة المواطنين في جميع محافظات الجمهورية،مؤكدا على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة بضخ واتاحة كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية وان تكون بجودة عالية مشددا على ضرورة الرقابة عليها.

مستشار وزير الزراعة: السلع متوفرة داخل معرض "خير مزارعنا لأهلينا" بجودة عالية

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خير مزارعنا لأهالينا وزير الزراعة سعيد صالح مزارعنا لأهالينا وزارة الزراعة ضبط الاسعار وزیر الزراعة خیر مزارعنا

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج

اعلن علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج عقب المفاوضات بين الحجر الزراعي في البلدين.


جاء ذلك بناءا على تقرير تلقاه وزير الزراعة من الدكتور محمد المنسي رئيس الحجر الزراعي يفيد نجاح الحجر في فتح أسواق كوستاريكا أمام صادرات مصر من البصل الطازج واخطار المجلس التصديري للحاصلات الزراعية والمصدرين بذلك والسماح بفحص اول شحنة بصل مصري مصدرة إلى كوستاريكا.


والجدير بالذكر أن كوستاريكا تستورد من مصر العنب والموالح والفراولة والنباتات الطبية وبعض الخضروات.

مقالات مشابهة

  • الوزير السقطري يزور معرض صناعة الصيد والمأكولات البحرية والتكنولوجيا بمدينة سانت بطرسبورغ
  • اختتام الدورة الـ 36 من معرض صحاري الدولي للزراعة
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • رجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة 
  • رجال الشرطة بمطار القاهرة الدولى يشاركون المواطنين الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب
  • استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.. معلمو الفيوم يشاركون في اجتماع وزير التعليم
  • وزير الزراعة يعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج
  • وكيل أفريقية النواب: معرض صحاري أكد القوة الواعدة للقطاع الزراعي المصري