شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مجموعة العشرين لم تتوصل إلى اتفاق بشأن خفض الوقود الأحفوري، نيودلهي في 22 يوليو العُمانية اختتمت مجموعة العشرين اجتماعاتها في الهند اليوم دون التوصل لتوافق في الآراء فيما يتعلق بالتخلص التدريجي من .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجموعة العشرين لم تتوصل إلى اتفاق بشأن خفض الوقود الأحفوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجموعة العشرين لم تتوصل إلى اتفاق بشأن خفض الوقود...

نيودلهي في 22 يوليو /العُمانية/ اختتمت مجموعة العشرين اجتماعاتها في الهند اليوم دون التوصل لتوافق في الآراء فيما يتعلق بالتخلص التدريجي من استخدام الوقود الأحفوري بعد اعتراض بعض الدول المنتجة.

وكان من المقرر أن يصدر مسؤولو الطاقة في مجموعة العشرين بيانًا مشتركًا في نهاية اجتماعاتهم التي استمرت أربعة أيام في بلدة بامبوليم الواقعة في ولاية جوا الساحلية بالهند.

ولكن لم يصدر البيان المشترك بسبب تباين الآراء حول عدد من القضايا، منها الرغبة في زيادة قدرات إنتاج الطاقة المتجددة إلى ثلاثة أضعاف بحلول عام 2030.

كما لم يتوصل الاجتماع إلى توافق في الآراء بخصوص حشد 100 مليار دولار سنويًّا بصورة مشتركة من البلدان المتقدمة من أجل العمل المناخي في الاقتصادات النامية من عام 2020 إلى 2025.

وركَّز الاجتماع على محور استخدام الوقود الأحفوري في مناقشات استمرت على مدار يوم، دون التوصل إلى توافق في الآراء بشأن التقليل من استخدامه المستمر دون انقطاع.

/العُمانية/

مصعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوقود الأحفوری

إقرأ أيضاً:

حزب الدعوة: ثورة العشرين جسدت الوحدة الوطنية

1 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اصدر حزب الدعوة الإسلامية، بيانا بمناسبة ذكرى ثورة العشرين، مشيرة الى انها جسدت الوحدة الوطنية.

المسلة تنشر نص البيان: 

في تاريخ الشعوب والدول ثمة مناسبات تشكل منعطفا أساسيا في مسيرتها، وتعبر عن عنفوانها وعزتها وكرامتها، وهي صفحات مشرقة تستلهم منها الأجيال القيم والإصرار، وتتفاخر بها أمام الأمم.

إن ثورة العشرين الكبرى هي من أهم الأحداث في تاريخ العراق المعاصر، كانت منعطفا كبيرا في مسيرته، كما أنها عنوان العزة والإباء والبطولة فيه، إذ وقف العراقيون بوجه الاحتلال الأجنبي وتصدّوا لغزوه لبلادهم، مدافعين عن حريته واستقلاله وسيادته الناجزة.

وإن تلك الثورة المظفرة التي انطلقت من الفرات الأوسط وعمّت العراق قد رسمت حدود هذا الوطن، وفرضت هذه الدولة في فجر عهدها، وذلك بتلاحم عشائرها الغيورة، وقيادة المرجعية الدينية في النجف الأشرف.
وقد جسدت ثورة العشرين الوحدة الوطنية بأجلى صورها، وعبرت الحواجز الطائفية والقومية انطلاقا من وحدة الموقف على أساس الانتماء الإسلامي والوطني.

نحن إذ نستذكر اليوم هذه المناسبة العزيزة، ندعو إلى الاستمداد منها وتوظيف دروسها في حماية الدولة وبنائها، والدفاع عن النظام السياسي الذي يمتدّ بعروقه إلى تلك الثورة الكبرى.

فتحية إلى مرجعيتنا الدينية العليا التي تبقى حصن الأمة وقلعتها المنيعة بوجه الأطماع الأجنبية والإرهاب وكل من يريد السوء بهذا الوطن.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تتوصل إلى ناشر الصور السرية لنساء تلا
  • تركيا تدخل في وساطة بين الصومال وإثيوبيا بشأن اتفاق حول ميناء
  • غلق المحلات التجارية في الـ10 مساءً بفيصل وشارع العشرين - (صور)
  • «القاهرة الإخبارية»: خلاف حكومة نتنياهو بشأن الإفراج عن أسرى فلسطينيين بدأ على واتساب
  • حرب على الوقود الأحفوري
  • حزب الدعوة: ثورة العشرين جسدت الوحدة الوطنية
  • بالفيديو.. مختصة: قمع الآراء خلال التنشئة قد يدفع الإنسان لعدم قول الحقيقة
  • نتنياهو: لا يوجد نية تغيير في موقفنا بشأن تحرير رهائننا
  • عضو  بـ «الشورى»: المملكة صاحبة أهم مشروع تحول اقتصادي بأقل معدلات تضخم بين دول مجموعة العشرين
  • توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي بشأن تصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية