دبي (الاتحاد)
يُدير طاقم حكام إماراتي دولي بقيادة عادل النقبي مباراة جيونبوك هيونداي موتورز وأولسان هيونداي، التي ستُقام يوم بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد جيونجي في كوريا الجنوبية، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.
ويضم طاقمنا الدولي كلًا من، محمد أحمد يوسف (المساعد الأول) وحسن المهري (المساعد الثاني) وسلطان محمد صالح (الحكم الرابع) وعمر آل علي (حكم الفيديو) ومحمد عبيد خادم (مساعد حكم الفيديو).


وكان الحكمان الدوليان عادل النقبي، وعمر آل علي قد اختتما مؤخراً مشاركتهما في سيمنار الفيفا، الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 26 إلى 28 فبراير الماضي، بمشاركة 31 حكماً من اتحادات آسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا، وذلك في إطار جهود لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لتحضير الحكام الدوليين للبطولات القادمة التي يُنظمها الفيفا، ومنها بطولة كأس العالم للأندية 2025، ومونديال 2026.

أخبار ذات صلة «الزعيم» ينجح في «المداورة» ويترقب موقف «الجبل»! بطلا الدوري والكأس يشاركان في «النخبة الآسيوية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا جيونبوك أولسان هيونداي التحكيم الإماراتي

إقرأ أيضاً:

حزب الاتحاد: التصعيد في لبنان يكشف حجم المخاطر التي تهدد المنطقة

قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن التصعيد الغاشم والعدوان الذي تعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة، انتقل إلى تصعيد مماثل للجنوب اللبناني، مشيرًا إلى أن هذا يعكس حجم التهديدات التي تعاني منها المنطقة.

مصير الشرق الأوسط

جاء ذلك خلال ندوة حزب الاتحاد، التي ينظمها تحت عنوان «التصعيد الحالي في لبنان ومصير الشرق المتوسط»، بحضور المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، والكاتب الصحفي محمد أبو شامة، الخبير الإعلامي المتخصص في الشؤون العربية والدولية، والدكتورة منى وهبة، أستاذ الاقتصاد الدولي، الوزير المفوض التجاري في السفارة المصرية ببيروت سابقا.

كما حضر من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وزكي القاضي، مقرر مساعد لجنة الشباب بالحوار الوطني.

مصر محاطة بالكثير من المخاطر

وقال رئيس حزب الاتحاد، إن مصر أصبحت محاطة بالكثير من المخاطر، بما يمثل تهديدا مباشر لأمنها القومي على المحاور كافة، وهذا يجعلنا أكثر وعيا بتلك المخاطر، وأن نكون أكثر خوفا على وطننا.

وأضاف، أنه من هذا المنطلق كان حزب الاتحاد حريصا على تنظيم سلسلة من الندوات لتوعية الرأي العام، وتسليط الضوء على الملفات التي تهم الشارع المصري.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»
  • عادل عصام الدين: الاتحاد ليس المرشح الأول لتحقيق كأس الملك ..فيديو
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 287 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه
  • حزب الاتحاد: التصعيد في لبنان يكشف حجم المخاطر التي تهدد المنطقة
  • خالد البلشي يعلن انتهاء أزمة تأشيرات الصحفيين لمباراة السوبر الإفريقي
  • كتيبة المدفعجية.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون وانديررز في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم
  • بمشاركة دهوك.. دوري أبطال الاندية الخليجية يعتمد التصنيف الدولي
  • القنوات الناقلة لمباراة اليمن وتيمور الشرقية اليوم في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025 تحت 20 سنة