أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة عن حصول مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة على المركز الأول على مستوى مستشفيات جامعات مصر في مسابقة الحالات الإكلينيكية، وذلك في مؤتمر الجمعية العمومية المصرية للأمراض الجلدية.

وكشفت الدكتورة لبيبة الجنيدى مدير مستشفى الجلدية والجذام أن  مؤتمر الجمعية العمومية المصرية للأمراض الجلدية والتجميل أقيم يوم 1 مارس الجارى تحت إشراف  الدكتور مصطفى ابو زيد استاذ الامراض الجلدية والتجميل بجامعة القاهرة.

وأضافت أن فعاليات المسابقة تضمنت بعض الحالات الإكلينيكية واسئلة متنوعة لتخصص الامراض الجلديه والتناسلية والتجميل.وقد شارك بها اثنتان من الطبيبات بمستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة هما الدكتورة مروة سعيد والدكتورة. غادة السيد.

 

IMG-20240303-WA0014 IMG-20240303-WA0011 IMG-20240303-WA0012 IMG-20240303-WA0013

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمراض الجلدية بالمنصورة صحة الدقهلية مستشفى الجلدية والجذام وكيل الوزارة مصطفى أبو زيد مستشفيات IMG 20240303

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن قوام لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة بدورته الثانية، والتي تحمل اسم القاص المصري عبد الفتاح صبري.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من قامات مصرية وعربية وهم الدكتور حمدي النورج من مصر، والأستاذة ندى الغامدي من السعودية، والدكتورة أميرة الوكيل من مصر، ومقررة اللجنة الناقدة منى علي.

وكانت قد جاءت شروط مسابقة القصة القصيرة علي النحو التالي: ألا تزيد القصة عن 700 كلمة، ويفتح باب المشاركة للتسابق للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ( طلبة وطالبات)، كما يفتح التسابق للمعلمين والمعلمات، وكان أخر موعد للتقديم بالمسابقة اليوم الموافق 30 يونيو2024.

يذكر أن الدورة الأولي من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة .

مقالات مشابهة

  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • المنصورة تحتضن المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية.. صور
  • تشكيل الحكومة المصرية الجديدة وتعيينات عسكرية هامة
  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز
  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا