الأعمال الدرامية الرومانسية تحتاج إلى عناصر تساهم في نجاحها وجذب الجمهور لها بخلاف اسماء الفنانين المشاركين في هذه الأعمال، من أهمها قدرة الكاتب والمخرج على صناعة مواضيع عميقة وخلق تفاصيل جذابة للجمهور والابتعاد عن الحكايات المستهلكة.


وهذا ماحرصت عليه "المجموعة الفنية" للمنتج الكبير باسم عبدالأمير في أحداث اعمالها المسلسل الكويتي "من كثر حبي لك" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على محطة mbc وعدد من القنوات الأخرى من خلال إنتاج ضخم حيث وفر عبد الأمير أحدث التقنيات الحديثة ليخرج العمل بالشكل الذي اعتاده الجمهور منه في كل أعماله الناجحة التي انتجها من قبل فمسلسل "من كثر حبي لك" الذي كتبته الكاتبة العراقية نور البدري ومن إخراج المخرج البحريني حسين الحليبي والمتوقع أن يكون منافس وبقوة لباقي الأعمال التي ستعرض خلال الشهر الفضيل تم تقديمه بأسلوب مشوق وحبكة درامية مميزة وتصوير رائع.

 

تفاصيل المسلسل 


فالعمل درامي رومانسي يتناول موضوع الزواج عن حب بأغلب الأحيان والذي ينتهي بالفشل وان الزوجين ينصدمون بحقيقة بعض بعد الزواج، حيث تظهر الشخصية الحقيقة الخالية من التجميل لكلا منهما حيث تنتهي مشاعر الحب والرومانسية بينهما تدريجيا مما يؤدي إلى الطلاق، وهذا واقع منتشر بشكل كبير في الوقت الحالي ولكن النهاية ستكون أشبه بمقبرة للحب، أو إعادة إحياء حب يلفظ أنفاسه الأخيرة ووسط هذه الأحداث الدرامية المثيرة يوجد خط لايت كوميدي يجمع بين الفنان الكبير باسم عبدالأمير والفنانة السعودية فوز العبدالله. 

 

أبطال “من كثر حبي لك”

 

العمل يضم نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية مثل ابراهيم الحربي، باسم عبدالأمير، حمد العماني، خالد الشاعر، نور الشيخ، احمد النجار، فاطمة الطباخ، فوز العبدالله، شوق الهادي وغيرهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأعمال الدرامية التقنيات الحديثة الفنانة السعودية خلال شهر رمضان الدراما الكويتية لايت كوميدي

إقرأ أيضاً:

فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن آخر تواصل بين المقربين من أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأسرة ضحيته، كان منذ أسبوعين.

إقرأ أيضًا..

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان هناك عرض بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه لأسرة الضحية للتنازل عن القضية، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، وسوف يتم إجراء محاولات أخرى لإنهاء الأمر".

وأضاف أمير هشام: "فتوح مستاء من تعامل إدارة الزمالك في أزمته، واللاعب لن يخوض السوبر الإفريقي وقد يتواجد مع البعثة كنوع من تغيير الأجواء خاصةً أنه يعيش حالة نفسية سيئة".

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • "دراما النصر".. على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • باسم سمرة وإسماعيل فاروق أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد اعتمادها.. كل ما تريد معرفته عن منصة مودة