خرج المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن صمته وعلق على الحكم خيسوس خيل مانزانو الذي رفض احتساب هدف ريال مدريد في الثانية الأخيرة من اللقاء في شباك فالنسيا الذي سجله النجم جود بيلينغهام.

اقرأ ايضاًجدول مباريات اليوم الأحد 3 مارس 2024 والقنوات الناقلة

وكشف مدرب الميرينغي أيضًا عن السبب الحقيقي الذي دفع الحكم مانزانو إلى إشهار البطاقة الحمراء بوجه نجم الوسط الإنجليزي الذي فقد أعصابه عقب إلغاء الهدف الثالث وانتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين 2-2 في منافسات الدوري الإسباني.

أنشيلوتي يعلق على الفضيحة التحكيمية في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

أثار الحكم خيل مانزانو يوم أمس جدلًا واسعًا بعد أن أطلق صافرة نهاية المباراة في الوقت الذي كان فيه براهيم دياز على مشارف منطقة الجزاء ويعتزم رفع كرة عرضية، والتي وصلت في النهاية لمنطقة الـ18 وسكنت الشباك برأسية قوية من جود بيلينغهام.

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء لم يتمكن من إخفاء الغضب الكبير بداخله بسبب ما حدث، حيث أكد في البداية أن بيلينغهام لم يشتم الحكم، وكل ما قاله كان: "أنه هدف لعين".

وأوضح مدرب ريال مدريد الذي سبق وأن درب بارما، يوفنتوس وميلان، بأنه لم يسبق وأن حدث أمرًا مماثلًا لما حدث في مباراة الملكي وفالنسيا خلال مسيرته التدريبية كاملة.

وعلق: "هذا الأمر الذي حدث في هذه المباراة غير مسبوق، لم يحدث لي هذا من قبل أبدًا".

وعلى الرغم من تعادل ريال مدريد أمام فالنسيا على الميستايا، إلّا أنه لا يزال يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الملاحق المباشر له في المركز الثاني نادي جيرونا. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كين يدافع عن اداء المنتخب الانجليزي بعد التعادل مع سلوفينيا

دافع نجم منتخب انجلترا ونادي بايرن ميونخ الالماني هاري كين عن اداء منتخب انجلترا بعد تعادله السلبي مع منتخب سلوفينيا بدون اهداف في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة كولون الالمانية في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة يورو 2024 .

ورغم ان نتيجة المباراة وضعت المنتخب الانجليزي في صدارة المجموعة الرابعة متقدما برصيد خمس نقاط متقدما على منتخب الدانمارك الذي احتل المركز الثاني ومنتخب سلوفينيا الذي احتل المركز الثالث وتأهلت المنتخبات الثلاث الى الدور الثاني الا ان علامات استفهام كثيرة والكثير من الاستياء كان حول اداء منتخب الاسود الثلاث الذي جاء الى يورو 2024 في ثوب المنتخب المرشح للفوز باللقب الا انه وبعد ثلاث مباريات بدا كشبح للمنتخب الانجليزي الذي توقع الجميع متابعته قبل البطولة .

هاري كين قائد منتخب انجلترا اكد عقب مباراة سلوفينيا ان اداء المنتخب الانجليزي يتحسن من مباراة الى اخرى مؤكدا ان منتخب انجلترا كان يستحق الفوز في مواجهة سلوفينيا بعدما سيطر اغلب الوقت على مجريات اللعب .

وقال هاري كين عقب المباراة : حققنا الهدف الذي كنا نسعى اليه قبل انطلاق البطولة وهو التأهل على قمة المجموعة . لعبنا الليلة مباراة صعبة جدا امام منافس عنيد لكن لعبنا مباراة افضل من مباراتينا السابقتين امام صربيا وامام الدانمارك وما كان ينقصنا اليوم هو اللمسة الاخيرة امام المرمى لانهاء المباراة لمصلحتنا .

واضاف قائد منتخب انجلترا : نتعافى بشكل جيد و نتطلع للأمام لمباراتنا المقبلة كتصدرين المجموعة ولدينا تفاؤل كبير بالمباريات القادمة .

وحول رأيه في مشاركة لاعبين شباب مثل كوبي مايانو في المباريات قال هاري كين : نحن هذه النوعية من الاعبين ونحتاج الى ان يكون كل الاعبين جاهزين لخوض المباريات عندما نحتاج اليهم فهذا هو سر الفوز في البطولات الكبرى . لدينا خبرة جيدة في المباريات الاوربية و لعبنا في النسخة الاخيرة حتى المباراة النهائية ولذلك علي ان اؤكد ان كل المباريات القادمة ستكون صعبة ايا كان المنافس .

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • كين يدافع عن اداء المنتخب الانجليزي بعد التعادل مع سلوفينيا
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • المقاولون يؤكد التلاعب في مباراة بيراميدز ويصدر بيان يطالب من خلاله بإعادتها
  • هدف الإنقاذ يستنسخ ذكريات ألمانيا في 2006
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • ميركاتو 2024.. ناتشو يوقع عقود انتقاله لـ«القادسية السعودي»