لا يزال سعي شركات التكنولوجيا العالمية من آبل، سامسونغ، هواوي، لينوفو وغيرهم الكثير من الشركات، مستمرا ومنفدعا نحو مستويات أعلى من توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي أكثر فأكثر، ولاستخدامه في ابتكاراتهم التكنولوجية المختلفة، حيث أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية الضخمة "هونور" هاتفها الذكي الأجدد على الإطلاق، "ماجيك 6 برو".

اقرأ ايضاً مهم لعشاق التصوير Xiaomi 14 Ultra المعزز بالزكاء الإصتناعي

عرضت  النسخة التجريبية مؤخرا وكانت مزودة بمختلف تقنيات الذكاء الإصطناعي والتذكاء الإصطناعي التوليدي أيضا، حيث تصدر في هذا الهاتف خدمة مميزة، والتي ستتيح للمستخدمين من فتح سياراتهم وتحريكها أيضا والتحكم بها بكل سهولة عن بعد، وذلك فقط بمجرد النظر إلى شاشات هاتفهم ال"هونور" 6 برو.

وقد فعلت أداة الذكاء الإصطنعاي هذه بالفعل ليتم استخدامها وتطبيقها ولكن في الصين فقط، حيث تعمل الشركة حاليا على دمجها تجاريا في خارج نطاق البلاد، وكانت عملاق التكنولوجيا والشركة ذات القيمة السوقية المنافسية "هواوي تكنولوجيز" قد باعت "هونور" خلال نوفمبر، تشرين الثاني 2020، لتصبح الآن "هونور"  تابعة لشركة "شنتشنغ تشيشين" الحكومية.

تطلق شركات التكنولوجيا والإتصالات منتجات وميزات جديدة قبل المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة السنوي المقرر أن يبدأ في برشلونة يوم الإثنين، وذلك على أمل منهم أن تؤدي الدعاية والإعلانات المرتبطة بالذكاء الإصطناعي وتقنياته إلى تعزيز آفاق نمو الشركات وبوصرة كبيرة للغاية.

اقرأ ايضاًقيمة مايكروسوفت السوقية تتجاوز الثلاثة تريليونات دولار

كما يأمل صانعوا الهواتف الذكية أن يساعد مثل هذا النوع من الترويج على دعم السوق الراكدة للغاية للهواتف الذكية، وذلك بالرغم من أن العديد من الخبراء يقولون إن الذكاء الإصطناعي التوليدي قد يثير مخاوف قانونية أو أخلاقية وهو ما أصبح متوقعا بصورة كبيرة للغاية.

أما لخطوتها التالية والضخمة، فستطلق "هونور" خلال الفترة القادمة جهاز الحاسوب المحمول الجديد كليا تحت اسم "ماجيك بوك برو 16" مع ميزة الذكاء الإصطناعي التي ستسمح للمستخدمين المختلفين  من نقل برامج وتطبيقات مختلفة مثل تطبيقات المراسلة بين الأجهزة، فمثلا صيسبح بإمكان المستخدم من نقل التطبيقات، البيانات والمعلومات من هاتف ذكي يعمل بنظام "أندرويد" إلى جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز بسحبة إصبع واحدة على الشاشة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هونر هونور هواتف الذكاء الاصطناعي تقنيات الذكاء الاصطناعي ذكاء إصطناعي الذكاء الإصطناعي في الهواتف الذکاء الإصطناعی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر

يبدأ طرح مزاد اللوحات الإلكتروني، اليوم الأحد، عبر منصة أبشر للراغبين في شراء اللوحات المميزة.

وكانت الإدارة العامة للمرور، أكدت طرح المزاد عبر منصة أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

ويمكن المشاركة في المزاد من خلال الدخول على منصة «أبشر»، واختيار «خدمات» من تبويب خدماتي، واختيار «المرور»، ثم اختيار خدمة «مزاد اللوحات الإلكتروني».

مقالات مشابهة

  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل سباق السعودية والإمارات؟
  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل السباق السعودي-الإماراتي؟
  • الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال
  • ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام
  • الذكاء الاصطناعي يتفوق في الامتحانات ويثير مخاوف النزاهة الأكاديمية
  • “المرأة اللطيفة”.. ماذا تخبرنا أصوات تطبيقات الذكاء الاصطناعي ؟
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي