المناطق_ فالح الدوسري

شهد محافظ وادي الدواسر الأستاذ فهد بن عبدالله المسعود, صباح اليوم, احتفائية إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، باليوم العالمي للدفاع المدني، تحت شعار ” بالتقنية نسعى لحمايتكم”، وافتتاح المعرض المصاحب له وذلك في مقر الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة تبوك يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بتبوك تحت شعار “بالتقنية نسعى لحمايتكم” 3 مارس 2024 - 2:14 مساءً نائب أمير الرياض يكرم المشاركين المتميزين في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 3 أبريل 2023 - 8:17 مساءً

 

وبيّن مدير الدفاع المدني بالمحافظة العميد فيحان بن عقيل العتيبي، دور الدفاع المدني بالحفاظ على سلامة وأمن المجتمع، وأن هدف الإدارة من خلال هذه الاحتفائية هو إيصال الرسالة لأفراد المجتمع ولرفع مستوى الوعي والتثقيف لديهم، لنخرج بجيل يهتم بالسلامة وموجباتها، ويرسخ مفاهيمها للتقليل من الكوارث والحوادث، مقدماً شكره لجميع الجهات الحكومية والأمنية والأهلية التي شاركت في هذه المناسبة.

 

 

وتضمن الحفل تدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني، وعرضاً لفيلم عن الدفاع المدني بالمحافظة، وعروضاً إلقائية طلابية بمشاركة إدارة التعليم بالمحافظة، وتكريم للجهات الراعية.

 

 

كما تجوّل محافظ وادي الدواسر في المعرض المصاحب للاحتفائية، الذي شارك فيه عدد من الجهات الحكومية والأهلية، واستمع إلى شرحٍ عن محتوياته ورسالته المستهدفة.

 

 

 

وفي ختام الاحتفائية كرم سعادة محافظ وادي الدواسر الجهات الحكومية والأمنية والأهلية المشاركة في إنجاح الفعاليات المصاحبة لليوم العالمي للدفاع المدني بالمحافظة، كما تسلم سموه درعًا تذكارياً بهذه المناسبة من مدير الدفاع المدني بوادي الدواسر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: اليوم العالمي للدفاع المدني محافظ وادي الدواسر الیوم العالمی للدفاع المدنی محافظ وادی الدواسر

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في تغريدة عبر منصة «إكس»: نبارك لفريق الإدارة العامة للدفاع المدني دبي تكريمهم من قبل الهيئة الوطنية للحماية من الحرائق التي تعتبر الأكبر عالمياً في مجال الإطفاء ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عن برنامج الاستعداد البيئي كأفضل برنامج عالمي لتخفيض حوادث الحريق عبر منظومة تعتمد أدوات الذكاء الاصطناعي لحماية الأرواح والممتلكات... كما نبارك للرائد دكتور عيسى احمد المطوع من الإدارة العامة للدفاع المدني دبي بمناسبة اختياره رئيساً لوحدة المؤشرات العالمية لحوادث الحريق ورئيساً لمراكز الأبحاث ضمن التحالف العالمي لخفض انبعاثات الكربون... فخورون بكوادرنا وفرقنا الوطنية وخبراتهم وإنجازاتهم التي ترسخ المكانه العالمية لدولة الإمارات وتأكد دورها كشريك مؤثر في رسم مستقبل الحماية والسلامة عالمياً.

مقالات مشابهة

  • هيئة أبوظبي للدفاع المدني: 10 إرشادات للوقاية من حرائق المحاصيل الزراعية
  • محافظ النبطية تسلمت من اليونيفيل تجهيزات للدفاع المدني
  • الرياض .. اجتماع مدراء الدفاع المدني بدول الخليج
  • خلال عام.. 29 مليون ريال خسائر حرائق المركبات في المملكة
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء
  • حمدان بن محمد: فرقنا الوطنية ترسخ المكانه العالمية للإمارات
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • القباج: انطلاق حملة "وعي" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال