أشاد الدكتور عمرو سليمان، المتحدث باسم حزب حماة الوطن، بدور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في نشر الوعي، من خلال الأعمال الدرامية التي تقدمها خلال شهر رمضان، والتي تُساهم في تعزيز الوعي الوطني ونشر الثقافة بين مختلف فئات المجتمع.

مناقشة قضايا مهمة 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن هذه الأعمال تُناقش قضايا مهمة، وتُقدم حلولًا إيجابية لمواجهة هذه القضايا، مشددا على أهمية الوعي في مواجهة التحديات التي تواجه مصر.

 

وجبة درامية دسمة في رمضان

وأثنى على تنوع الأعمال الدرامية التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ تُناسب جميع الأذواق وتُخاطب جميع فئات المجتمع، داعيا الشركة المتحدة إلى الاستمرار في تقديم هذه الأعمال الهادفة التي تُساهم في بناء مجتمع مصري أفضل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الوعي الأعمال الدرامية الوعي الوطني التی ت

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021

قال المهندس أحمد تيسير أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن، إن إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية جاء في توقيت غاية في الأهمية لفتح مزيد من الحركة و النشاط الاقتصادي وخدمة المواطن.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

وأضاف المهندس أحمد تيسير، في بيان، اليوم الأحد، أن هذا القرار يساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بعودة عملية البناء التي توقفت منذ سنوات، وتسببت في عرقلة العديد من المشروعات السكنية وارتفاع ومنع الترخيص لوحدات تجارية وسكنية ببعض المناطق وارتفاع رسوم الترخيص بشكل كبير في هذا الشأن.

وأكد أن الدولة بهذا القرار تدعم السوق العقاري وتحدث رواجًا لنشاط مواد البناء في مصر من حديد وأسمنت وغيره و تفتح مزيدًا من فرص العمل أمام المواطنين، مشيرًا إلى أن المستفيد الأكبر من هذه القرارات هم أبناء المحافظات في الصعيد والدلتا الذين يقيمون داخل مجتمعات عمرانية، أصبحت لا تستوعب الزيادة السكانية الحالية و يحتاجون إلى التوسع في عمليات البناء بشكل رأسي.

ودعا إلى سرعة اتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة في هذا الشأن؛ بناءً على القرارات الجديدة والتوجيهات الرئاسية الخاصة بمنظومة البناء وإصدار تراخيص البناء وتغيير العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية التي كان معمولا بها في المدن، وبدأ العمل في جميع المراكز التكنولوجية في اسرع وقت ممكن دون تعقيدات إو إجراءات روتينية حتى يحقق القرار الجديد الهدف من إصداره.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • الحوار الوطني: الهدف الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • «حماة الوطن»: العدوان الإسرائيلي على لبنان يقود المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • «اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان