نجا ريال مدريد من الهزيمة أمس السبت بتعادله 2-2، وذلك بعد أن كان متأخرا بهدفين أمام فالنسيا برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم على ملعب ميستايا.

وانتزع فالنسيا تقدما مفاجئا 2-0 بعد مرور 30 دقيقة بفضل ثنائية هيوغو دورو (د27) والأوكراني رومان ياريمشوك (د30).

لكن البرازيلي فينيسيوس جونيور كان في الموعد ورد بقوة ليقلص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول (د45+5) قبل أن يضيف هدف التعادل (د76).

وعرفت اللحظات الأخيرة جدلا واسعا بعد ان أوقف الحكم، المباراة، بينما كانت كرة عرضية متجهة الى الانجليزي جود بيلينغهام الذي ارتقى عاليا وتابعها برأسه ليسجل هدفا ثالثا لريال، مما اشعل غضب لاعبي ريال الذين اعترضوا بقوة على قرار الحكم بعدم احتساب الهدف (د90+9).

وأدى هذا الاحتجاج الى طرد بيلينغهام.

وقال مدرب الريال الايطالي كارلو انشيلوتي بعد المباراة “اعتقد انه كان يجب ان تنتهي المباراة عندما حصل فالنسيا على الكرة، لم أر شيئا مماثلا قط”.

وتابع “لا اعتقد أن بيلينغهام يستحق البطاقة الحمراء. لم يوجه أي إساءة للحكم”.

وكان لقاء الذهاب في “لا ليغا” قد انتهى بفوز كبير للريال على فالنسيا (5-1) في البرنبايو ساهم فيها، أيضا، فينيسيوس بثنائية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا

تحدث هانسي فليك المدير الفني لفريق برشلونة خلال المؤتمر الصحفي بعد مواجهة ريال أوساسونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني اللا ليجا عن قرار إراحة اللاعبين

التقى فريق برشلونة مع ريال أوساسونا يوم 28 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب بامبولنا ضمن الجولة الثامنة، واذيعت على قنوات بي ان سبورت  الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط.

خسر فريق البلوجرانا أمام ريال أوساسونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، لكنه متصدر ترتيب جدول الدوري بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد الذي تعثر بالتعادل في جولتين.

بعد فوز الزمالك.. عمر كمال: راهنت حمو بيكا وأورتيجا على 10 آلاف دولار للمباراة هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق فليك: لست نادم

رفض هانسي فليك المدير الفني لفريق برشلونة التعليق على قرارات إراحة اللاعبين، وقال مباراة ومضت لم اندم على ذلك وعلينا دعم اللاعبين كلهم بمشاركتهم

يلتقي فريق برشلونة مع يانج بويز السويسري في يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من أكتوبر في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة، تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط

مقالات مشابهة

  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد أمام الريال
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • مونياين يسجل أول ثنائية مع سان لورنزو
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي