شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن التربية تعلن اتخاذ اجراءات ضد 142 مدرسة أهلية مخالفة في صنعاء، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية أعلن مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة صنعاء ،اليوم السبت اتخاذ إجراءات ضد 142 مدرسة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تعلن اتخاذ اجراءات ضد 142 مدرسة أهلية مخالفة في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تعلن اتخاذ اجراءات ضد 142 مدرسة أهلية مخالفة...
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // أعلن مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة صنعاء ،اليوم السبت اتخاذ إجراءات ضد 142 مدرسة تعليم أهلي بينها الإغلاق نتيجة مخالفتها للرسوم الدراسية المحددة والمقرة ضمن البوابة الذكية للتسجيل في الأمانة. وأكد مدير مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة عبد القادر المهدي في تصريح صحفي ، استمرار حملات النزول للمدارس الأهلية للرقابة على مدى الالتزام بالرسوم الدراسية المقرة ضمن البوابة الذكية. وأشار إلى انتهاء فترة استقبال طلبات المعالجة وتصحيح الأوضاع من قبل المدارس الأهلية في مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بتصحيح أوضاع 194 مدرسة. ولفت إلى أن الإجراءات القانونية تجري على كافة المدارس المخالفة ومن بينها سحب التراخيص .. مشدداً على أن المدارس الأهلية وُجدت لخدمة المواطن وتقديم خدمة تعليم نوعية ولم تكن أبدأ من أجل الربح المادي المجرد من أي قيم. وأفاد المهدي بأنه من غير المسموح لأي مدرسة أهلية في منطقتها رفض استقبال أو عدم تسجيل أي طالب أو فرض رسوم دراسية تتجاوز المقرة ضمن البوابة الذكية. ودعا الأهالي إلى عدم الرضوخ لأي ابتزاز أو القبول بأي أعذار خارج الرسوم الدراسية المحددة ضمن البوابة الذكية ورفع شكاواهم عبر الأرقام الموضحة ضمن رابط البوابة الذكية، وأرقام مكتب التربية والتعليم بالأمانة. رابط البوابة الذكية:

//smartgate.app/fees

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التربية، الأحد، صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل من المشمولين بتعيينات مجلس الخدمة العامة الاتحادي.

وذكر المكتب الإعلامي لوزارة التربية في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن" الوزارة أصدرت الأوامر الوزارية المرقمة (ت 57) و( ت58 )و( ت59)و (ت 60)و ( ت61 )و ( ت62 )و( ت63 )و( ت64) الخاصة بتعيين الأوائل ضمن المشمولين بتعيينات مجلس الخدمة العامة الاتحادي.

ودعت الوزارة "المعنيين بأوامر التعيين إلى مراجعة مديرياتهم العامة بأسرع وقت".

مقالات مشابهة

  • ضبط 27000 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • ردا على ما نشرته "البوابة نيوز".. نقل طالبات مدرسة المتفوقين STEM بسوهاج
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • عاجل| صنعاء تعلن عن حدث هام .. تفاصيل ما سيحدث والكل في ترقب
  • قوات صنعاء تعلن عن حدث هام (التفاصيل)
  • صنعاء تعلن صرف نصف راتب
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل