أشعل النجم عمرو دياب ساحة الاتحاد أرينا وتألق وسط حضور الآلاف من جمهوره، في ليلة لاتنسى أحياها في عمرو دياب أبو ظبي، وتعد ساحة الاتحاد أرينا من أضخم مسارح الاحتفالات في الإمارات. 

تفاصيل الحفل 

 

وقبل انطلاق الحفل بساعات شهدت المنطقة حضورًا كبيرًا من الجماهير التي تواجدت بالآلاف لمتابعة الهضبة والذي حقق من قبل أرقامًا قياسية بأكبر حضور جماهيري في الاتحاد ارينا منذ افتتاح المكان.

 

وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ قبل أن يمتع جمهوره بفاصل من أشهر أغانيه مثل ده لو اتساب، الحوت، انت الحظ، وياه، بحبه، يا قمر، قمرين، ليلي نهاري، العالم الله، تملي معاك، يهمك في ايه، الكلام ليك انت، ميدلي قديم، يتعلموا، واختتم الحفل بأغنية هتتدلع.

 

حفلات عمرو دياب القادمة

 

ومن ناحية أخرى، يحيي الفنان عمرو دياب حفل عيد الفطر، وذلك يوم ١٠ إبريل المقبل في مدينة الجونة.

 

ونشرت حسابات الفنان الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوستر ترويجي للحفل الذي سيقام في أولى أيام عيد الفطر المبارك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفلات عمرو دياب في أبو ظبي أنت الحظ مدينة الجونة الفنان عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

“الطعامة”.. جديد عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أطلق النجم المصري عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان “الطعامة”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.عمرو دياب 

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

على صعيد آخر، تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي “التريند” خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكارية معه.

ورفض الجمهور التصرف الذي ارتكبه عمرو دياب، وخصوصا أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وظهر في الفيديو عمرو دياب، وهو يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة.

وكان الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كانوا يرحبن به ويريدون التقاط الصور التذكارية معه أيضا، وهذا الذي جعل الجميع يتساءل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • عمرو دياب يشعل حفلات الصيف في مراسي (صور)
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024