أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق ومحامى الموسيقار حلمى بكر أنه تم الانتهاء من الحصول على تصريح دفن الموسيقار حلمي بكر وتحديد مكان وموعد صلاه الجنازه ونشر المستشار مرتضي على صفحته البيان الاتى. 

"الحمد لله قام محامين مكتبي وعلي رأسهم الاستاذين احمد مرتضي ووحيد صلاح وباقي أعضاء المكتب من المحامين من انهاء جميع اجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر واستلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به الي مستشفي السلام و استلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية ولكن اشقائه بعد اعلان نجلة بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع اعمامه لكن هؤلاء الاعمام عدلوا المكان وهم احرار .


لك الله ياحلمي يابكر 
المهم ان العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية .
رسالة لمن يدعي اني تقاضيت اتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في امريكا .
اسألوا النقيب مصطفي كامل والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الاستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والدة صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي .
وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا.
والله العظيم الدنيا لسة  بخير ... خير قوي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموسيقار حلمى بكر تصريح دفن الموسيقار اجراءات دفن

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك

تنظر غداً الدائرة الأولى عليا بمجلس الدولة الطعن رقم:٧٠/١٦٠٠٩ المقام من حسين محمد حسين ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين بشأن الطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم ٧٧/٤٠٤٣٠.

 وتختص الدعوة برفض إلغاء قرار جهة الإدارة السلبى بالامتناع عن زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك إسقاط عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك. 

مجلس الدولة يعلن موعد الحكم في دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك مجلس الدولة: 20 مايو الحكم في دعاوى بطلان مجلس إدارة نادي الزمالك

كما تنظر المحكمة الطعن رقم ٧٠/٣٣١١٨ المقام من خالد محمد زكي البلشي (نقيب الصحفيين) ضد عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة بشأن الطعن فى الحكم الصادر فى الدعوى رقم ٧٨/٥٧٨٨ الصادر بتاريخ ٢٠٢٤/٣/١٠ والقاضي بعودة عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة رئيسأ للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين.

 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك