واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية الجارية بمراكز ومدن المحافظة من خلال الجولات الميدانية وعقد الاجتماعات الدورية في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

زد 2005 يفوز على بلدية المحلة 3-0 في دوري الجمهورية للناشئين


وعقد محافظ الغربية اجتماعًا موسعًا مساء اليوم مع مديري الإدارات المعنية بالديوان العام لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات  الخطة الاستثمارية بالمحافظة، مؤكدًا حرصه على متابعة العمل في كافة المشروعات من خلال الاجتماعات والجولات الميدانية حتى يتم الانتهاء منها ودخولها للخدمة طبقا للجدول الزمني، لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة.

اجتماع لجنة تحكيم جوائز مصر للتميز الحكومي بجامعة طنطا

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي ونسب المشروعات الجاري تنفيذها وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

IMG-20240303-WA0061 IMG-20240303-WA0060

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن الخدمات المقدمة جوائز مصر للتميز الحكومي بمراكز ومدن المحافظة متابعة الموقف التنفيذي مشروعات الخطة الإستثمارية مصالح المواطنين مصر للتميز الحكومي محافظ الغربية الموقف التنفیذی

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور النعناعية

قام اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، مساء اليوم ، بأول جولة ميدانية بمركز ومدينة كفر الزيات لمتابعة الموقف التنفيذي لعددا من المشروعات الخدمية والتنموية قيد الإنشاء، بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، وعادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، والمهندس اشرف هواش مدير مديرية الاسكان بالغربية

بدأت الجولة بمتابعة الاعمال الجارية بمحور طريق النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي .

واستمع المحافظ الى شرح توضيحي عن المشروع موجهًا بسرعة الانتهاء منه وفقاً للجدول الزمني المحدد لما له من أهمية مرورية ومطلباً للمواطنين المترددين على المدينة.

وأكد محافظ الغربية، أن إنشاء محور النعناعية بكفر الزيات سيساهم في إحداث طفرة مرورية بالمدينة لما له من أهمية كأحد المحاور التي تهدف الى  تخفيف الضغط على طرق مدينة كفر الزيات الداخلية، وان يكون مخصص أكثر لسيارات النقل الثقيل.

واستمرت الجولة بتفقد المحافظ المرحلة الاولى من كورنيش كفر الزيات التي تم تنفيذها لإضفاء الشكل الحضاري والجمالي على شاطئ النيل وتوفير متنفس حضاري ومقاصد ترفيهية جديدة للأهالي في الأعياد والمناسبات العامة.

واستمع المحافظ لشرح توضيحي للأعمال التي تم تنفيذها بالمرحلة الاولى حيث تم تركيب وإنشاء مقاعد رخامية وبرجولات لجلوس المواطنين وتركيب البلاط الحراري المطعم بالسيراميك لحوالي ۲۲۰ مترا مربعا من الممشى، بالإضافة إلى زراعة الاحواض بالنباتات والاشجار الجمالية وتركيب نظام ري دائم للأحواض بالإضافة إلى زرع 3 أعمدة إنارة بالطاقة الشمسية بشكل جمالي لحفظ  البطاريات ، ليصبح متنزها للمواطنين يستخدم للاستراحة وقضاء أوقات سعيدة للراحة والانتظار.

واختتم المحافظ الجوله بتفقد مبنى رئاسة مجلس ومدينة كفر الزيات في زيارة مفاجئة مشددا على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات والاهتمام بنظافة واضاءة المبنى .

واكد محافظ الغربية خلال لقاءه بعدد من المواطنين ، على تقديم كافة سبل الدعم لتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بالغربية الذي لابد أن يشعرون بتحسن في الخدمات المقدمه لهم وتطور في معيشتهم، مشيرا الى بذل المزيد من الجهود للنهوض بمركز ومدينة كفر الزيات ، قائلا “اننا جميعا نعمل لخدمة المواطن في المقام الاول”

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور النعناعية
  • محافظ الفيوم يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات خطة الرصف الاستثمارية والعاجلة
  • محافظ الفيوم يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات خطة الرصف الاستثمارية
  • مياه الفيوم تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا لبحث الموقف التنفيذي لمشروعات « حياة كريمة»
  • استعرض المشروعات الجديدة.. محافظ جدة يؤكد على جودة الرعاية الصحية
  • محافظ الأقصر يُناقش الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة» بمركزي إسنا وأرمنت
  • لتذليل العقبات.. محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها ببنها
  • رفع المخلفات بالمراكز والمدن لعودة الوجه الحضاري بالغربية
  • محافظ الغربية يبحث موقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها