أكّد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أهمية الدور الرائد الذي تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في نشر الوعي بين المواطنين، خاصة خلال شهر رمضان، وذلك من خلال الأعمال الدرامية المميزة التي تقدمها على مختلف قنواتها.

نشر القيم الإيجابية وتعزيز الروح الوطنية

وأوضح درويش في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن الأعمال الدرامية التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان تُقدم محتوى هادفًا يُسهم في نشر القيم الإيجابية وتعزيز الروح الوطنية، مشيرا إلى أن العديد من المسلسلات التي تقدمها الشركة تُجسد تحديات واجهها الشعب المصري خلال الفترة الماضية، ونجاحه في التغلب عليها.

إعادة إحياء القيم والمبادئ الأخلاقية 

وأشار إلى أن هذه الأعمال الدرامية تُساهم بشكل كبير في إعادة إحياء القيم والمبادئ الأخلاقية التي تميز الشعب المصري، مؤكدا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تُقدم نموذجاً إيجابياً في مجال الإعلام من خلال حرصها على تقديم محتوى هادف يُساهم في تنمية المجتمع.

كتابة تاريخ جديد للشعب المصري

وأكد دعمه الكامل للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مساعيها لنشر الوعي بين المواطنين، موضحا أن هذه الأعمال الدرامية ستُساهم بشكل كبير في كتابة تاريخ جديد للشعب المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: درويش النائب عمرو درويش الإدارة المحلية بمجلس النواب الوعي المجتمعي المتحدة للخدمات الإعلامیة الأعمال الدرامیة

إقرأ أيضاً:

«طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال

أعلنت الشركة الطبية العربية العالمية القابضة “طبية” عن إتمامها عملية شراء لـ 100% من حصص شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بمبلغ 35 مليون ريال بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم، إنه تم الحصول على جميع الموافقات النهائية من الجهات المختصة، واستيفاء جميع الشروط وانتقال ملكية شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بالكامل إلى “طبية”، مبينة أن الاستحواذ سيقدم قيمة مجزية لـ “طبية” ومساهميها، حيث تحقق محمد حمد عبدالله الحماد إيرادات سنوية تصل إلى 100 مليون ريال بهوامش ربح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك تناهز الـ 11.5%.

ويأتي هذا بالإشارة الى إعلان الشركة الطبية العربية العالمية القابضة (“طبية”) بتاريخ 11/03/2024 والذي تم الاعلان بموجبه عن شراء 100% من شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

مقالات مشابهة

  • صناعة الأوهام.. كيف تستغل الدول الذكاء الاصطناعي في أجندتها الإعلامية؟
  • رجال الأعمال: نطمح أن تحقق الحكومة الجديدة نقلة نوعية في الاستثمار 
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • كاتب صحفي: الحكومة عليها إحداث نقلة نوعية في الاقتصاد والتخفيف عن المواطنين
  • جهاز الضرائب يُعزز الوعي الضريبي بين رواد الأعمال في شمال الباطنة
  • نقلة نوعية.. بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا و مصر
  • ايتيدا تختار تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية
  • «الحرية المصري»: ننتظر من الحكومة دعم الصناعات الصغيرة وجلب الاستثمارات
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • وظائف شاغرة في الشركة الوطنية للخدمات الأمنية