sayidaty، طارق حامدي يفوز بذهبية آسيا للكاراتيه ووزير الرياضة السعودي يبارك له على الإنجاز،حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، طارق حامدي، السبت، الميدالية الذهب ية والمركز .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طارق حامدي يفوز بذهبية آسيا للكاراتيه.. ووزير الرياضة السعودي يبارك له على الإنجاز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طارق حامدي يفوز بذهبية آسيا للكاراتيه.. ووزير...

حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، طارق حامدي، السبت، الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة آسيا 19 للكاراتيه للكبار في ماليزيا بوزن 84 كغم، بعد الفوز على الياباني اندو دايكي.

تهنئة وزير الرياضة

وهنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، البطل السعودي العالمي بهذا الإنجاز السعودي الجديد.

ونشر الأمير على حسابه في "تويتر"، قائلاً: "أبارك للبطل طارق حامدي تحقيق ذهبية بطولة آسيا "19" للكاراتيه للكبار".

الأيام كفيلة

فيما هنأت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، البطل حامدي، بعبارة موجزة في ظاهرها، وبليغة في معناها، حيث غردت بعد فوزه في نصف النهائي على غريمه الإيراني، وفوزه في النهائي وتتويجه بالميدالية الذهبية بقولها: "الأيام كفيلة بإثبات من هو الأفضل".

خير تمثيل

وقال "حامدي": "الحمدلله من قبل ومن بعد، حققت الميدالية الذهبية ببطولة آسيا 19 للكاراتيه، وتمثيل بلادي المملكة مع زملائي والجهاز الفني والإداري خير تمثيل وبإذن الله القادم أفضل".

وأضاف "حامدي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أهديكم جميعاً هذا المنجز وأشكركم على دعمكم المستمر لأخيكم".

في المقابل حقق البطل سلطان الزهراني، الميدالية البرونزية في منافسات وزن -75 كغم، بطولة آسيا بماليزيا.

مفارقة غريبة

ومرت مسيرة تتويج البطل طارق حامدي بمفارقة غريبة على مشجعيه وجمهوره، ولكنها ليست غريبة عليه، حيث التقى في نصف نهائي البطولة بغريمه الإيراني "ساجاد غانجزاده" مجدداً، حاملًا ذكريات لقائهما في أولمبياد طوكيو 2021 عندما كان حامدي في طريقه لحسم اللقب والميدالية الذهبية، إلا أن لجنة التحكيم كان لها رأي آخر حين منحت الفوز والتتويج لمنافسه الإيراني، ولكن هذه المرة جرت الرياح بما اشتهت سفن البطل طارق، حيث أكد علو كعبه، وتغلب عليه في الدور نصف النهائي، ليبلغ الدور النهائي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المیدالیة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات

اختتمت منافسات دور المجموعات من بطولة الديار العربية غرب آسيا الثالثة للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخباً، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

وحسمت منتخبات السعودية والإمارات والأردن وسوريا تأهلها إلى الدور قبل النهائي من البطولة، المقرر إقامته على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية يوم 3 يوليو. 

ولم يتمكن المنتخب اليمني من التأهل إلى الدور ما قبل النهائي بعد ما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من تعادلين أمام السعودية (2/2) والكويت (1/1) وفوز على عمان (3/1)، في حين تأهل منتخب سوريا كصاحب أفضل مركز ثانٍ برصيد 6 نقاط. 

ويشهد الدور ما قبل النهائي مباراة تجمع الأردن والإمارات عند الساعة الخامسة مساءً، ومباراة أخرى بين السعودية وسوريا عند الساعة التاسعة مساءً، بحيث يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة 5 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا