اخبار الفن، مارغوت روبي تكشف عن خيبة أملها والسّبب عدم تقبيل رايان غوسلينغ في فيلم باربي،متابعة بتجــرد كشفت النجمة العالمية مارغوت روبي أنها شعرت بالانزعاج، بعدما لم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مارغوت روبي تكشف عن خيبة أملها والسّبب.. عدم تقبيل رايان غوسلينغ في فيلم باربي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مارغوت روبي تكشف عن خيبة أملها والسّبب.. عدم تقبيل...

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة العالمية مارغوت روبي أنها شعرت بالانزعاج، بعدما لم تتمكن من تقبيل رايان غوسلينغ في فيلم “باربي” الجديد.

وفي التفاصيل، لم تحصل أي قبلة بين روبي وغوسلينغ طوال الفيلم، رغم الانسجام الكبير بينهما بشخصيتي باربي وكين وفقاً لما أكّدته روبي.

وفي حديث مع مجلة “بيبول” الشهر الماضي، سُئلت روبي ما إذا كانت سعيدة لأنها لم تضطر لتقبيل غوسلينغ طوال الفيلم.

وفي ردها على السؤال، أعربت روبي عن خيبة أملها لأنها لم تتمكن من تقبيل رايان، موضحة أنها لم تشعر أنها “حققت فوزاً” في هذا الإطار.

وتابعت: “لقد قالت لي صديقاتي: “صورتِ فيلماً كاملاً معه (رايان غوسلينغ) ولم تقبلا بعضكما بعضاً؟ ما خطبك؟ ظننت أنك نوعاً ما من القائمين على الفيلم”. وأنا أجبتهم: معكم حق، لن أستطيع أن أشطب هذا الأمر عن قائمتي”.

في المقابل، لم يشعر غوسلينغ بأي خيبة أمل من عدم حصول قبلة بين شخصيتي كين وباربي، مشيراً إلى أنّه أحبّ تخبط الشخصيتين فيما كانت تحاول استكشاف علاقتهما ومعنى الرومانسية.

يذكر أنّ فيلم “باربي” الخيالي عن الدمية الشهيرة، من إخراج غريتا غيرويغ، ومن بطولة كل من مارغوت روبي وريان غوسلينغ، بدور باربي وكين. وتدور حوادثه في قالب كوميدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر

يحتفل النجمان روبي ورامي صبري بالعام الدراسي الجديد مع طلاب إحدي الجامعة الخاصة يوم 11 أكتوبر الجاري.

فقرات حفل روبي ورامي صبري

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، بجانب فقرتي روبي ورامي صبري حيث تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، ويقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم.

ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها،  وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل  في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة