قررت محكمة جنايات الجيزة، الدائرة 13، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، تأجيل محاكمة 5 متهمين بقتل اللواء اليمني حسن العبيدي، وسرقته داخل شقته بمنطقة فيصل بالجيزة، لجلسة 6 مارس لاستعداد مرافعة الدفاع، والتنبيه علي الباحث الاجتماعي بإعداد التقرير اللازم للمتهمين الأطفال الثاني والرابع.


وفي وقت سابق أمرت النيابة بإحالة المتهمين بقتل اللواء اليمني إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 3854 لسنة 2024 جنايات بولاق الدكرور بعد 48 ساعة من ضبط المتهمين.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، بينهم 3 سيدات، واعترفوا بقتل اللواء حسن العبيدي داخل شقته بفيصل في الجيزة.

 

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بجنايات أخرى. وفي تاريخ 18/2/2024 تلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليه مقتولًا داخل شقته بدائرة قسم بولاق. وبعد المعاينات اللازمة وانتداب مصلحتي الطب الشرعي والأدلة الجنائية، تم ضبط وإحضار المتهمين الذين اعترفوا أمام النيابة بارتكاب الواقعة بغرض السرقة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل اللواء اليمني جنوب القاهرة بقتل اللواء داخل شقته

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس

 

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، لجلسة 17 نوفمبر المقبل.

وكشف أمر إحالة المتهمين، أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الآخرين، لسلب مال ضحيتهما، فكانت الأولى خارجة وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فقاومها، وهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمما فاه بأدوات أعدا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحيلولة دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة، قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقة شقة في حدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية داعش سوهاج» لـ 2 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بعد استدراجه بشبين القناطر لنوفمبر المقبل
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل «طبيب التجمع»