شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أهلي جدة يستعد للإعلان عن صفقة رياض محزر بعد اجتياز الكشف الطبي، يستعد نادي أهلي جدة السعودي للإعلان رسميا عن صفقة التعاقد مع nbsp;رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي في الساعات القادمة.رحلة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي جدة يستعد للإعلان عن صفقة رياض محزر بعد اجتياز الكشف الطبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي جدة يستعد للإعلان عن صفقة رياض محزر بعد اجتياز...

يستعد نادي أهلي جدة السعودي للإعلان رسميا عن صفقة التعاقد مع  رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي في الساعات القادمة.

رحلة رياض محرز مع مانشستر سيتي في 5 سنوات

وجاء ذلك بعد أن اجتاز الجزائري الدولي للكشف الطبي وتوصل الأهلي السعودي لاتفاق مع مانشستر سيتي للحصول على خدمات محرز في الصيف الحالي.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الاتفاق تم بين الأهلي والدولي الجزائري، مع تبقي بعض التفاصيل مع ناديه الإنجليزي قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي، ويمتد عقد اللاعب مع بطل الثلاثية التاريخية حتى صيف 2025، حيث طالبت الجماهير السعودية بضم اللاعب خلال الفترة الحالية، وضرورة تكثف المفاوضات.

ويحصل رياض محرز، على راتب بقيمة 410 آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً، مع نادي أهلي جدة السعودي، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”

أبدى المستقدم الجديد للخضر، ابراهيم مازا، تحمسه الكبير لبدأ مشواره مع المنتخب الوطني، عقب تلقيه أول دعوة من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بمواسبة المواجهة المزدوجة ضد منتخب الطوغو.

وفي اول تغليق له، عقب استدعائه للمنتخب الوطني، كتب مازا، عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”: “انتشر مؤخرا خبر رغبتي في تمثيل المنتخب الجزائري، وكنت أود الكشف عن ذلك شخصيا”.

كما أضاف: “بعد تفكير طويل، اتخذت قراري باختيار الجزائر، وهذا بدعم من عائلتي، ومستشاري”.

وأردف مازا: “لم يكن سهلاً بالنسبة لي لأنني تمكنت من اكتساب خبرات رائعة ومهمة في المنتخب الألماني، وكنت أحظى دائمًا بالتشجيع والدعم من قبل المدربين، لذلك أود أن أشكر الاتحاد الألماني لكرة القدم وجميع المدربين والمشرفين على مدى السنوات القليلة الماضية في فرق تحت 18 وتحت 19 وتحت 20 عامًا”.

وتابع ابراهيم مازا: “عوامل مختلفة لعبت دورًا في قراري، لمواصلة تطوري، لأنه في مثل هذه السن المبكرة أتيحت لي الفرصة للعب مع المنتخب الوطني الأول، ولهذا السبب فإنني أتطلع حقًا لمباراتي الدولية الأولى مع الجزائر الأسبوع المقبل”.

مقالات مشابهة

  • صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !
  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • "الصحفيين" تعرض فيلما وثائقيا عن عبد المنعم رياض
  • رئيسة الهلال الأحمر الجزائري تتفقد المرضى المصابين بالملاريا في تيمياوين
  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • الجيش الجزائري يقبض على 17 عنصرًا إرهابيًا